رئيس مجلس المناقصات يقص شريط معرض "إنفرا عمان" وسط مشاركة قطرية لأول مرة

 

 

مسقط - الرؤية

يرعى معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات، اليوم، افتتاح معرض إنفرا عمان، الذي سيعقد خلال الفترة 9 إلى 11 أكتوبر الجاري، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

ويأتي انطلاق النسخة السابعة للمعرض لهذا العام بمشاركة أكثر من شركة متخصصة في مجال الإنشاءات والبنى الأساسية، وبدعم عدد من الجهات الحكومية المعنية؛ وذلك لما يمثله المعرض من أهمية لدعم الاقتصاد الوطني، وإنعاش السوق العماني بدخول شركاء جدد.

ويعد معرض إنفرا عمان من أبرز المعارض في الشرق الأوسط والمتخصصة في مجال البنية الأساسية والتنمية المستدامة؛ من خلال عرضه لأحدث المشاريع في المباني الخضراء الصديقة للبيئة وتكونولوجيا الطاقة وآخر التقنيات المستخدمة في المعدات الثقيلة، إضافة لآخر المواد المستخدمة للبناء...وغيرها من مشاريع التنمية الأساسية.

وتتميز إضافات هذه النسخة بالمشاركة الأولى لدولة قطر بعدد 35 شركة قطرية متخصصة، والتي تسعى لاستقطاب الشريك العماني بجانب غيرها من الشركات الدولية. ويتزامن المعرض مع انطلاق منتدى عمان الاقتصادي الذي سيعقد يومي 10 و11 أكتوبر، والذي سيناقش عددا من المواضيع ذات الأهمية في النهوض بالاقتصاد؛ من خلال إيجاد أفضل الممارسات للإنفاق العام للبنى الأساسية كالنقل والخدمات اللوجستية والتطوير العقاري...وغيرها من المجالات ذات العلاقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك