انطلاق أنشطة المبادرة العالمية للشباب ومهارات القيادة.. الأربعاء

 

مسقط – الرؤية

أعلن نالين شاندنا، أحد أبرز مُدربي القيادة والريادة، بالتعاون مع لايتهاوس كونسالتانتز عن استضافة المبادرة العالمية للشباب في عُمان خلال أكتوبر الجاري. ومن المقرر أن تعقد الفعالية برعاية اللجنة الوطنية للشباب في الحادي عشر من أكتوبر بين التاسعة صباحاً والثانية عشرة ظهراً في فندق إنتركونتيننتال مسقط. ويمكن لجميع الطلاب والمعلمين وكبار المسؤولين في المدارس والكليات من جميع أنحاء السلطنة المشاركة مجاناً في هذه الفعالية.

ويعد نالين، أحد أهم أفراد فريق عمل جون ماكسويل، خبير القيادة والكاتب والمتحدث الشهير في جريدة نيويورك تايمز. وكان شهر أبريل الماضي قد شهد تنظيم العديد من الفعاليات في إطار برنامج المبادرة العالمية للشباب وشهدت مشاركة 650 طالبًا وطالبة من مدارس السلطنة. وبعد القبول الكبير الذي حظيت به هذه الفعاليات، قرر فريق عمل جون ماكسويل إقامة هذه الفعالية على نطاق أكبر وأوسع. ومن المتوقع أن تشهد الفعالية حضوراً كبيراً من قبل الخبراء والدبلوماسيين وكبار المسؤولين في المؤسسات التعليمية المشاركة.

وقال نالين شاندنا: من خلال المبادرة العالمية للشباب التي ينظمها فريق عمل جون ماكسويل، ستتاح أمامنا فرصة مميزة لإعداد وغرس مهارات القيادة في جيل المستقبل. فقد تعلمت من جون ماكسويل أن مهارات القيادة يمكن تطويرها بشكل يومي وليس في يوم واحد. ونحن نهدف من خلال هذه المبادرة إلى تسليط الضوء على أهمية تعزيز مهارات القيادة في شباب اليوم ومساعدتهم على إحداث تغيير إيجابي يتوافق مع طموحاتهم وتطلعاتهم.

وتُعد المبادرة العالمية للشباب إحدى البرامج الدولية التي تتضمن مئات الفعاليات المجتمعية المفتوحة التي تناقش العديد من المواضيع بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تطوير مهارات القيادة والتقدير الذاتي الإيجابي، والتغلب على مخاوف الفشل، والاستخدام المسؤول لمواقع التواصل الاجتماعي، واتخاذ القرارات الصحيحة، وأهمية الأخلاق والاستقامة. وتهدف المبادرة إلى دعم وتطوير الشباب في جميع المجتمعات حول العالم. وفي نفس السياق، سيتم تنظيم عددٍ من الفعاليات ضمن نفس المبادرة في جميع أنحاء العالم وذلك من اليوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر إلى يوم الأحد الموافق 15 أكتوبر 2017 في العديد من المدن الكبرى والقرى الصغيرة في مُختلف أنحاء العالم.

ويشار إلى أن المبادرة العالمية للشباب تتعاون مع لايتهاوس كونسالتنتج في عُمان. وتعد لايتهاوس إحدى شركات الاستشارات المتخصصة في تطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتحسين كفاءة الأعمال والربحية وإنتاجية الموارد البشرية وإدارة التغيير. ويمكن للشباب الراغبين في حضور الفعالية من جميع أنحاء مسقط التواصل مع منظمي الفعالية على البريد الإلكتروني nalin@nalinchandna.com أو من خلال الاتصال بالرقم 95349407 لتسجيل حضورهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك