150 شركة تعرض خدماتها في مؤتمر ومعرض الجمعية الطبية العمانية اليوم

 

مسقط – الرؤية

يُفتتح اليوم بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض مؤتمر الجمعية الطبية العُمانية ومعرض عُمان الدولي للصحة 2017، تحت رعاية سعادة السيد الدكتور سلطان بن يعرب البوسعيدي مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية.

وينظم الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام شركة أعمال المعارض العُمانية (عُمان إكسبو) والجمعية الطبية العُمانية تحت إشراف وزارة الصحة. ويركز المؤتمر على عرض آخر المستجدات في القطاع الطبي، ويشارك فيه 400 مختص و 50 متحدثا محليا ودوليا. ويعد مؤتمر ومعرض الجمعية الطبية العُمانية ومعرض عُمان للصحة الحدث الأكبر في قطاع الصحة في السلطنة حاليًا. ويستعرض المؤتمر عدة موضوعات من بينها الطب العام والجراحة والأسنان وطب الأطفال والعيون والأنف والأذن والحنجرة وأمراض النساء.

ويشارك في المعرض عدد من المؤسسات العالمية المتخصصة في إنتاج وتسويق الأدوات والمستلزمات الطبية والمؤسسات الصحية والمشافي العالمية، ويصل عدد الشركات المشاركة بالمعرض 150 شركة تنتمي إلى 18 دولة من مختلف دول العالم من أبرزها إيران والهند وتركيا وتايلند، وستكون مشاركة تركيا بهذا المعرض مميزة حيث ستكون الشريك الدولي في المعرض وستشارك بوفد رفيع المستوى يضم نخبة من المسؤولين والخبراء ولمختصين بالقطاع الصحي بتركيا  كما تشارك الهند بوفد كبير، ويبلغ عدد المستشفيات والشركات المشاركة من قبلها أكثر من 30 مستشفى وشركة، وستكون أبواب المعرض مفتوحة للجمهور من الحادية عشرة صباحًا وحتى الثامنة مساء طوال أيام المعرض.

 

تعليق عبر الفيس بوك