"المسفاة للمعدات" تستضيف زبائنها في عشاء تكريمي

 

مسقط- الرؤية

استضافت شركة المسفاة للمعدات زبائنها في عشاء تكريمي، في إطار جهودها لتكريم زبائنها وشكرهم على دعمهم المتواصل للشركة.

وحضر حفل العشاء الشيخ خالد بن سلطان الحوسني؛ حيث تمّ استعراض الرافعات الجديدة من قبل شركة ساني والوكيل المعتمد في السلطنة، شركة المسفاة للمعدات. وفي كلمته الترحيبية، قال سمير شلهوب رئيس مجلس إدارة شركة المسفاة للمعدات: "نقدر ولاء ودعم زبائننا الكرام، وبفضلهم تمكنا من التوسّع في السلطنة وأصبحنا من الرائدين في مجال الرافعات، ونحن مستمرون بالتقدم والتوسع".

من جهته، قال ليو واي مدير المبيعات الدولية لشركة ساني للرافعات: "تعد مجموعة ساني واحدة من أكبر الشركات المصنعة للرافعات المتحركة في العالم ولديها مصانع في كل من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والهند، وخلال السنوات وسعنا أعمالنا ومنتجاتنا لتشمل معدات خدمة الموانئ، وآلات التعدين، وتوربينات الرياح لتوليد الطاقة الكهربائية، ومعدات النفط والغاز، والعقارات، والخدمات المالية والمصرفية وغيرها". وأضاف أنّ التوسع في السلطنة يأتي بالشراكة مع شركة المسفاة للمعدات، مشيرا إلى التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات للسوق العماني.

من جهته، قال نسيب قمر الشريك الإداري لشركة المسفاة للمعدات: "نتوجه بالشكر إلى زبائننا الكرام على مساهمتهم في نجاحنا وتطورنا، فمنذ عامين انطلقت مسيرتنا مع شركة ساني، رحلة تكللت بالنجاحات وتخللتها العديد من التحديات والصعوبات الاقتصادية، على رغم من هذه الصعوبات تمكنا من تحقيق نتائج إيجابية في المبيعات وحافظنا على موقعنا في السوق العماني".

وخلال الحفل، تسلم سوريش بابو مدير عام سنان للنقل الثقيل جائزة تقديرية عن الشركة من ليو واي مدير المبيعات الدولية لشركة ساني للرافعات، وذلك تقديراً على شراء الرافعة المجنزرة الأولى "كراولر" في منطقة الشرق الأوسط بحمولة 650 طنا. كما تمّ تقديم خصومات حصرية وعروضات على العديد من الرافعات، إضافة إلى صيانة مجانية وتمديد فترة الضمان على المعدات. وفي ختام الحفل أجريت سحوبات على جوائز قيمة فاز بها زبائن الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك