ختام ملتقى "طاقات عُمانية" لرواد الأعمال والموهوبين بالبريمي

البريمي - سيف المعمري

أسدل الستار على النسخة الأولى لملتقى "طاقات عُمانية" لرواد الأعمال والموهوبين بمحافظة البريمي والذي أقامته مبادرة "فرصة" التابعة للجنة الشبابية لنادي النهضة وبرعاية إعلامية من جريدة الرؤية.

ورعى حفل الختام سعادة الشيخ راشد بن أحمد بن راشد الشامسي نائب رئيس مجلس الشورى. وتضمّن برنامج اليوم الختامي على تقديم ورشة تدريبية عن استراتيجيات نجاح المشروع للمدرب خليفة بن مسلم العيسائي تم من خلاله التعرف بالطرق الأساسية والإستراتيجيات المهمة، تلاها جلسة نقاشية مع رواد الأعمال للتعرف على أهم النقاط الأساسية التي واجهتهم خلال مرحلة النجاح، وأتت هذه الجلسة ليتعلم الموهوبون من أخطاء من سبقوهم. وقدّم علي شاكر من مركز الزبير لدعم المؤسسات الصغيرة عرضا تعريفيا عن المركز وطرق الدعم والشروع. وفي ختام الملتقى قام راعي الحفل سعادة الشيخ نائب رئيس مجلس الشورى بتكرم رواد الأعمال والموهوبين ومقدمي أوراق العمل والورش، كما أعلنت جامعة البريمي تنظيم النسخة الثانية من الملتقى خلال العام المقبل.

يشار إلى أنّ الملتقى ساهم في التعريف بالمبادرات الشبابية لأبناء محافظة البريمي في مجالات ريادة الأعمال في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، كما ساهم في إبراز الموهوبين في المجالات العلمية والثقافية والفنية المختلفة، وجاء تنظيم الملتقى بتكاتف عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة كترجمة حقيقية للشراكة المجتمعية. وأقيم الملتقى خلال يومي الثالث والرابع من أكتوبر بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي.

تعليق عبر الفيس بوك