في ثاني أيام بطولة مغربي للصالات

منتخبنا الوطني يواصل انتصاراته.. والمصري يستعيد توازنه بفوز كبير

 

مسقط - الرؤية

حقق منتخبنا الوطني للصالات فوزا مُستحقا على حساب فريق البحرية السلطانية العمانية بنتيجة 5/1، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة مستشفيات ومراكز مغربي للعيون لكرة القدم للصالات، والتي تقام بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.. وجاء فوز منتخبنا الوطني للصالات صريحا، بعد أن تمكن النجوم من فرض سيطرتهم وأفضليتهم على مدار الشوطين.

أهداف منتخبنا الوطني حملت توقيع محمد تقي وعيسى البلوشي (هدفين) وسالم المخيني، بينما أحرز هدف البحرية السلطانية العمانية الوحيد اللاعب جمعة المعمري.

من جانب آخر، استهل فريق ريال مدريد مشواره في البطولة بانتصار مهم على حساب فريق نادي الأمل بنتيجة 2/1 عن طريق سالم الغزيلي وجابر الجنيبي. وفي المباراة الأخرى، نجح منتخب الجالية المصرية من تسجيل فوز مستحق على فريق وزارة الخدمة المدنية وبنتيجة 7/1، وبهذا الفوز يكون منتخب الجالية المصرية قد عوض خسارته في اللقاء الافتتاحي أمام منتخب السلطنة، وشهد اللقاء حضور جماهير منتخب الجالية المصرية، التي شجعت وساندت بكل حماس طوال شوطي اللقاء، وسجل أهداف منتخب الجالية المصرية إبراهيم حسني (4 أهداف)، بينما سجل عمرو محسن هدفين، ومحمد إدريس هدفا، فيما سجل هدف وزارة الخدمة المدنية الوحيد اللاعب مازن المعشري، ولم يجد فريق منتخب الجالية المصرية أدنى صعوبة في تحقيق الفوز؛ حيث بسط أفضليته في اللقاء كاملا، ولم يدع مجالا للاعبي فريق الخدمة المدنية من التواجد في منطقة العمليات.

وأكد كريم البلوشي مدرب فريق ريال مدريد، سعادته بتحقيق الفوز في اللقاء الافتتاحي؛ حيث قال: دائما ما تكون المباراة الأولى صعبة في أي بطولة كانت، ولكننا نجحنا من الخروج بالأهم وهو النقاط الثلاثة من اللقاء الافتتاحي. وأضاف البلوشي: لم يخض فريقنا أي استعدادات جيدة قبل البطولة، حيث اكتفى بتجمع بسيط وخوض مباراة استعداداية وحيدة، إلى جانب غياب ملاعب الخماسيات، وعدم إمكانية تدرب اللاعبين جيدا. وأوضح مدرب فريق ريال مدريد أن المباريات القادمة ستكون صعبة للغاية، خصوصا وأن جميع الفرق تتطلع للقب، وتسعى للفوز بها، وبدورنا سنسعى لتصحيح الأخطاء واقتناص نقاط الفوز في المباريات القادمة، والتأهل للأدوار المتقدمة من البطولة.

من جانبه، أوضح عثمان العنبوري مدرب نادي الأمل، أن خسارة الفريق تعود لضعف استعداداته؛ حيث لم يتدرب جيدا، إضافة لغياب عدد من اللاعبين المؤثرين.

 وأعرب وائل حسني مدرب منتخب الجالية المصرية، عن سعادته بالفوز الكبير على فريق وزارة الخدمة المدنية. مشيرا إلى أن جميع اللاعبين عقدوا العزم بعد خسارتهم في اللقاء الافتتاحي للبطولة أمام فريق الجيل الذهبي بأنهم سيعودون للبطولة ويقدمون كل ما لديهم. وذكر حسني أن الفريق وبعد هذا الفوز العريض بإمكانه أن يصل بعيدا في البطولة، وتحديدا إلى الأدوار المتقدمة، ونتوقع المزيد من الأداء الجيد من قبل لاعبي الفريق.

وقال محمد المنذري مدرب فريق وزارة الخدمة المدنية، إن فريقه واجه خصما عنيدا في مستهل لقاءاته بالبطولة، وهو منتخب الجالية المصرية، الذي يضم لاعبين مميزين. أما فريق وزارة الخدمة المدنية فهو من الفرق الحديثه التي انضمت للبطولة بعد انسحاب نادي مسقط، ولم يتدرب بشكل جيد، وعانى اللاعبون من نقص الأعداد، وأوضح مدرب فريق وزارة الخدمة المدنية أن الفريق سيعمل على تصحيح الأخطاء في المباراة القادمة، والتعويض رغم قوة المجموعة التي يتواجد بها منتخب الجيل الذهبي للاعبي السلطنة ونادي الجالية الليبية ورابطة نادي ريال مدريد الإسباني وفريق نادي الأمل ومنتخب الجامعات.

تعليق عبر الفيس بوك