الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

حملة تطوعية لتنظيف شواطئ الغبرة

الأربعاء 04 أكتوبر 2017 08:10 م بتوقيت مسقط

حملة تطوعية لتنظيف شواطئ الغبرة

مسقط - الرؤية

نظم فريق الأزهر الرياضي الثقافي في ولاية بوشر مؤخراً حملة تطوعية أهلية لتنظيف شاطئ الغبرة الشمالية بعنوان #شاطئنا_يجمعنا_يلا_نظف_معنا شارك من خلالها العديد من أفراد المجتمع وممثلي المجلس البلدي بولاية بوشر.

وأكد الشيخ عامر بن سالم الحسني عضو المجلس البلدي بولاية بوشر أن الشراكة القائمة بين الفرق الأهلية الرياضية مع مختلف الجهات الحكومية لها دور عـمــيـق وفـعـال في التواصل وخدمة المجتمع في مختلف المجالات سواء الرياضية أو الثقافية وحتى التطوعية، وما هذه الحملة التطوعية التي نظمها فريق الأزهر الرياضي الثقافي إلا إحدى تلك الجهود الشبابية التي تعمل على بناء القدرات الوطنية. مشيداً بالدعم والرعاية التي قدمتها شركات القطاع الخاص لهذه المبادرة الشبابية والتي تُسهم في تعزيز وتنمية المجتمع.

وأشار إبراهيم بن سالم بن درويش الحسني مدير فريق الأزهر الرياضي الثقافي إلى أن فكرة تنظيم هذه الحملة أتت ترجمةً للمسؤولية الاجتماعية التي يتبناها الفريق تجاه المجتمع، لما لها من أبعاد اجتماعية وسياحية، بالإضافة إلى غرس ثقافة العمل التطوعي في أبناء المجتمع لضمان بقاء شواطئ السلطنة آمنة ونظيفة وجميلة، مؤكداً أن هذه الحملة تزامنت أيضاً مع الاحتفال بمناسبة يوم السياحة العالمي.