انطلاق فعاليات مهرجان عبري السياحي.. الثلاثاء

عبري - الرؤية

يرعى معالي الشيخ عبدالله بن علي القتبي مستشار الدولة، مساء الثلاثاء المقبل، افتتاح مهرجان عبري السياحي الذي يهدف لإبراز المقومات السياحية، والاقتصادية، والثقافية، والتراثية، والتسويقية...وغيرها من الجوانب الحياتية في ولاية عبري وعموم محافظة الظاهرة.

وينظم المهرجان لجنة السياحة في فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، بالتعاون مع إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة، وكذلك شركة معبر القوافل للمعارض والمهرجانات، ويشهد المهرجان حضور عدد من المسؤولين والمشايخ وأصحاب وصاحبات الأعمال والأهالي.

ويشارك في المهرجان العديد من الجهات الحكومية والأهلية والخاصة والفرق التطوعية والأفراد وأصحاب المواهب والابتكارات والإبداعات، ويتضمن المهرجان العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تهدف للارتقاء بالجوانب السياحية بولاية عبري وعموم محافظة الظاهرة.

وقال علي بن صالح بن علي الكلباني رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، إن المهرجان سيضم العديد من الأجنحة؛ أبرزها: جناح الألعاب الشعبية، وجناح القرية التراثية والخيمة البدوية والفنون التقليدية، والخيمة الاستثمارية، وجناح للسيارات الكلاسيكية، والأسر المنتجة، والفرق التطوعية، والمعرض الاستهلاكي، والأنشطة والفعاليات الرياضية والتراثية والسياحية المتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك