استكمال الأعمال الإنشائية المتبقية لعدد من المدارس بولاية صلالة

...
...
...
...
...
...

صلالة - الرؤية

تواصل وزارة التربية والتعليم تنفيذ مجموعة من المشاريع والتحديثات والإضافات الجديدة للمدارس في جميع محافظات السلطنة، وذلك مواكبة للتطورات المتسارعة التي تشهدها البلاد سعياً نحو تحقيق إنجازات متواصلة في البنية الأساسية وفي المجالات الخدمية الأخرى في ظل القيادة الحكيمة لباني نهضة عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه-.

وفي هذا الإطار قام الشيخ الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار بزيارة لعدد من المشاريع القائمة والتي يتم تنفيذها ومتابعتها من قبل دائرة المشاريع والصيانة حيث تفقد الهنائي كل من مشروع مدرسة صلالة الجديدة للصفوف من(1-4) ومشروع مدرسة 23 يوليو للتعليم الأساسي للبنات (5-10) . وكذلك مشروع مدرسة السلطان تيمور بن فيصل للتعليم الأساسي للبنين (5-10).تضمنت الزيارة الالتقاء بالمقاولين والمشرفين على البناء والمهندسين الاستشاريين والعمال حيث تم التأكيد على أهمية الدقة في العمل وجودة البناء مع الالتزام بالمقاييس الصحيحة لتلك الإنشاءات وبموعد تسليم كل مشروع في الزمن المحدد والمتفق عليه.

ويضم مبنى مدرسة صلالة الجديدة للتعليم الأساسي (1-4) 26 فصلاً دراسياً إلى جانب الغرف الإدارية والمختبرات ومركز مصادر تعلم ومرفقات أخرى وتبلغ تكلفة الأعمال المتبقية 313,092 ريالاً عمانياً. وقد بدأ تنفيذ المشروع 19/09/2017م.

أما مشروع هدم وإنشاء مدرسة السلطان تيمور بن فيصل للتعليم الأساسي (5-10) للبنين فيتكون من 20 فصلا دراسياً بالإضافة إلى المرافق وذلك بتكلفة 559.330 ريالا عمانياً وقد بدأ العمل به بتاريخ 28/05/2017م ولمدة عام كامل.

بينما يتكون مشروع هدم وإنشاء مدرسة 23 يوليو للتعليم الأساسي (5-10) للبنات من 20 فصلا دراسيا بتكلفة مالية بلغت 459.971 ريالاً عمانياً بعد أن صدر أمر التشغيل وتهيئة وتنظيف الموقع للبدء بالأعمال اعتبارا من الثاني عشر من الشهر الماضي. وتواصل المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار الإشراف والمتابعة المستمرة لمختلف الأعمال بتلك المشاريع لضمان سرعة إنجازها بالصورة المناسبة ووفق الجدول الزمني المحدد لها.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك