أوكسي عُمان ترعى 4 سباقات للهجن

 

مسقط – الرؤية

 واصلت أوكسيدنتال عُمان (أوكسي عُمان) دعمها للأنشطة الرياضية في السلطنة من خلال إعلانها عن توقيع اتفاقية رعاية مع الاتحاد العُماني لسباقات الهجن، حيث ستقوم أوكسي عمان بموجبها برعاية أربعة سباقات للهجن في أكتوبر، ونوفمبر من العام الجاري وخلال شهر يناير من العام القادم أقُيم حفل التوقيع في فندق هرمز جراند، ووقّع الاتفاقية من طرف أوكسيدنتال عُمان  ستيفن كيلي، الرئيس والمدير العام، في حين وقعها من جانب الاتحاد العُماني لسابقات الهجن المكرم الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي، رئيس الاتحاد.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقدّم أوكسي عُمان 28 سيارة بيك اب للفائزين الأوائل في السباقات الأربعة، حيث سيتم تقديم 6 سيارات بيك اب للفائزين في الجولات الست الرّئيسية لسباق أكتوبر المزمع إقامته في ولاية هيما بمحافظة الوُسطى. وسيتم تقديم 10 سيارات بيك اب للفائزين في الجولات العشر الرئيسية لسباق نوفمبر المزمع إقامته في ولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية. وسيتم منح 6 سيارات أخرى للفائزين في الجولات الست الرّئيسية للسباق الذي سيجري في بداية شهر يناير من العام القادم والمزمع إقامته في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة وستذهب السيارات الست المتبقية للفائزين في الجولات الست الرئيسية للسباق الذي سيجري في نهاية شهر يناير من العام القادم والمزمع إقامته في ولاية أدم بمحافظة الداخلية.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التزام أوكسي عُمان على المدى الطويل بتوطيد علاقاتها الاجتماعية مع المجتمعات الواقعة في مناطق امتيازها والمواطنين العُمانيين بصفة عامة، فضلاً عن تعزيز الشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرّئيسيين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك