"طيران السلام" يسير رحلات يومية إلى مطار دبي.. بدءا من الأحد

مسقط - الرؤية

يبدأ طيران السلام -أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة- تسيير رحلاتٍ يومية إلى مطار دبي الدولي اعتباراً من 8 أكتوبر، وأصبح بإمكان الضيوف حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكترونيّ: www.salamair.com، بأسعار تبدأ من 49 ريالا عُمانيا ذهاباً وإياباً.

وإضافة للرحلات اليومية الجديدة إلى مطار دبي الدولي، يواصل طيران السلام تسيير رحلاته إلى مطار آل مكتوم الدولي حتى الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، ليجري بعدها تحويل كافة الرحلات إلى مطار دبي الدولي مباشرةً. ومن المقرر أن يطلق طيران السلام رحلتين يوميتين صباحية وأخرى مسائية في تمام الساعة 8:30 صباحاً و18:10 مساء باتجاه مبنى الركاب 2 في دبي، ورحلات العودة إلى مسقط في تمام الساعة 10:50 صباحاً و20:00 مساء لخدمة الضيوف وراحتهم.

وقال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام: يأتي تسيير الرحلات اليومية إلى دبي استجابة للطلب المتزايد من ضيوفنا لرحلات اقتصاديه إلى هذه الوجهة الأكثر شعبية. ويُعد مطار دبي الدولي أحد أكبر المطارات في المنطقة وأكثرها حركة، ونحن نعمل في الوقت الحالى على التعاون مع أبرز مؤسسات الجذب السياحي في دبي لكي نثري تجربة ضيوفنا بخدمات ذات قيمة مضافة. ولا تقتصر مزايا هذه الرحلات الجديدة على الاستفادة من المكانة البارزة والوضع الاقتصادي الذي تتمتع به دبي، بل تشمل تعزيز أواصر الترابط والتعاون بين السلطنة والإمارات العربية المتحدة. ونسعى في طيران السلام إلى توفير خيارات مرنة ومواصلة تطوير عروضنا وخدماتنا ليتمكن ضيوفنا من الاستمتاع بتجربة سفر مريحة.

وتفاوض طيران السلام خلال الشهور القليلة الماضية مع إدارة مطار دبي الدولي والجهات المعنية من أجل تخصيص مواعيد مناسبة لرحلاته اليومية خاصة في ظل الزخم الكبير الذي يشهده المطار في حركة الرحلات والركاب. كما سيتيح مبنى الركاب 2 لضيوف طيران السلام تخليص إجراءات الوصول في المطار خلال 15 دقيقة فقط.

ويواصل طيران السلام التزامه بإعادة تعريف تجربة الطيران الإقتصادي والمساهمة في تعزيز مستوى النقل الجوي في المنطقة. ومع التوسع الذي تشهده شبكة وجهاته، سيركز طيران السلام على تقديم خدمات تلبي متطلبات وتطلعات الضيوف للوجهات غير المستغلة والقصيرة المدى. وتضم شبكة وجهات طيران السلام حالياً كلاً من مسقط وصلالة وصحار ودبي وجدة وكراتشي وسيالكوت.

تعليق عبر الفيس بوك