منتخبنا الوطني يتوجه إلى دبي لملاقاة الأردن وديا

 

مسقط - وليد الخفيف

أدى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مرانه أمس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تحت قيادة مدربه الهولندي بيم فيربيك، قبل أن تغادر بعثته اليوم للإمارات العربية المتحدة للدخول في معسكر خارجي بمدينة دبي.

ومن المقرر أن يلعب الأحمر العماني مباراة ودية خلال معسكر دبي أمام نظيره الأردني يوم 4 أكتوبر القادم، قبل أن يوجه بوصلته نحو الماليدف يوم 6 من نفس الشهر استعداداً لملاقاة منتخب الجزيرة يوم 10 والعودة لمسقط يوم 11 أكتوبر .

وفي سياق متصل بالمنتخبات الوطنية ألغي معسكر المنتخب الأولمبي الذي كان مقرراً إقامته في القاهرة، ويبحث اتحاد الكرة عن معسكر بديل ليواصل العزاني تنفيذ برنامجه الزمني.

أما منتخب الشباب الذي يقوده الوطني رشيد جابر فيستعد للمشاركة في الدورة الودية الثلاثية التي ستقام الخميس القادم، ويشارك بها منتخبا مصر وسوريا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب العماني نظيره المصري يوم الخميس في السادسة والنصف، وتأتي الدورة ضمن خطة إعداد المنتخب للتصفيات الآسيوية التي ستستضيفها كازخستان في 31 أكتوبر الجاري.

ويبحث رجال رشيد جابر عن بطاقة التأهل من المجموعة التي تضم الإمارات والبحرين وكازخستان البلد المستضيف.

أما منتخب الناشئين الذي بلغ نهائيات أمم آسيا التي ستقام في النصف الثاني من العام القادم 2018، فمن المقرر أن يركز الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني يعقوب الصباحي على متابعة الدوري المحلي للناشئين، قبل أن ينفذ المنتخب برنامج الإعداد الذي وضعته لجنة المنتخبات عقب تأهله.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك