مجلس إدارة الكلية يستعرض مستجدات العمل بمشروع المبنى الجديد

مناقشة تحضيرات المرحلة الثانية من الاعتماد الأكاديمي لـ"الدراسات المصرفية والمالية"

 

مسقط - الرؤية

عقد مجلسُ إدارة كلية الدراسات المصرفية والمالية اجتماعه الدوري، برئاسة عبدالرحمن بن إبراهيم البلوشي رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس للخدمات المؤسسية بالبنك المركزي العماني، وبحضور نجاح بنت عبدالوهاب الحمدية نائبة رئيس مجلس الإدارة ونائبة الرئيس للخدمات الفنية بالبنك المركزي العماني، كما حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة من ممثلي المصارف التجارية؛ وهم: وليد بن خميس الحشار نائب الرئيس التنفيذي ببنك مسقط، والدكتور أشرف بن نبهان النبهاني مدير عام الخدمات المؤسسية ببنك نزوى، وعميد الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني.

بدأ الاجتماع باعتماد محضر الاجتماع السابق ومتابعة تنفيذ القرارات الصادرة عنه، إلى جانب استعراض المستجدات حول سير العمل بمشروع المبنى الجديد، والمتوقع أن يكون جاهزاً في بداية العام الدراسي المقبل، حيث استعرض مدير المشروع عرضاً مرئياً لاطلاع المجلس على المستجدات. وبعدها، تم استعراض التقرير السنوي لأنشطة الكلية للعام الجامعي 2016/2017، والذي تضمن تقريراً للحسابات المالية بالكلية للفترة أغسطس 2016 وحتى سبتمبر 2017. وناقش الأعضاء ملف الكلية المقدم إلى الهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي، في إطار المرحلة الثانية والاخيرة من اجراءات التقدم للحصول على الاعتماد المؤسسي.

كما تم اعتماد تنظيم ملتقى الاستثمار في عمان بالتعاون مع الجمعية الهندية للمحاسبيين القانونيين (ICAI)؛ حيث يهدف الملتقى لدعوة المستثمرين من جمهورية الهند إلى الاطلاع على فرص الاستثمار في السلطنة، والتي تشمل الاستثمار في مجالات الطاقة والنفط والغاز والصناعات المعدنية. وأيضا تم اعتماد مذكرة تفاهم مع جمعية المحلل المالي المعتمد (CFA). وفي الختام، أعرب عبدالرحمن بن إبراهيم البلوشي رئيس مجلس الإدارة، عن شكره لجميع أعضاء المجلس. مثمناً دعمهم المستمر لكلية الدراسات المصرفية والمالية.

تعليق عبر الفيس بوك