"مسقط لتوزيع الكهرباء" تحتفي بالأسبوع العالمي لخدمات المشتركين

مسقط - الرؤية

احتفت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء -إحدى شركات مجموعة "نماء"- أمس، بالأسبوع العالمي لخدمات المشتركين؛ من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة؛ إيمانا من الشركة بأهمية غرس ثقافة العناية بالمشترك لدى موظفي الشركة، وتحسين تجربة المشترك في جميع مراحل ونقاط التواصل خصوصا عند تقديم الخدمة.

ويزخر احتفال الشركة بالأسبوع العالمي لخدمات المشتركين طوال الأسبوع بزيارات للمشتركين ذوي الاحتياجات الخاصة، وزيارة المسؤولين لجميع مكاتب خدمات المشتركين المنتشرة في محافظة مسقط للاحتفاء مع الموظفين بهذا الحدث العالمي، الذي يوافق الأول من أكتوبر من كل عام كما تقام ورش عمل في المكتب الرئيسي للشركة بمرتفعات المطار ومسابقات وجوائز للموظفين.

وقال المهندس سلمان بن علي الهطالي رئيس التشغيل للتزويد بالشركة: مشتركونا جزء لا يتجزأ من النجاحات التي حققتها الشركة، ورضاهم أولوية بالنسبة لنا، مع سعينا جاهدين للوفاء باحتياجاتهم والعمل على تلبيتها، وإضافة لتلبية توقعات مشتركينا نسعى جاهدين إلى التفوق عليها من خلال تحسين تجربة استخدامهم لمختلف خدمات الشركة. وأضاف الهطالي بأن الشركة أدخلت العديد من التحسينات على خدماتها من أجل إعطاء المشترك أولوية اهتماماتها كتحسين جودة قراءة العدادات؛ من خلال التعاقد مع ثلاثة من مزودي خدمة في مناطق مختلفة لزيادة الدقة والكفاءة في القراءة والفوترة، كذلك كان لزاماً على الشركة تحسين دقة الفواتير والتأكد من وصولها من خلال استحداث نظام لإرسال الفواتير إلكترونيا والاستغناء عن الفواتير الورقية مع إمكانية طلب إرسال الفواتير عن طريق الرسائل النصية القصيرة ولتنويع قنوات الدفع؛ فهناك طرق متعددة كالتحويلات البنكية وأجهزة سداد الفواتير (عمانتل، شركة عمان للاستثمارات والتمويل) نقداً أو عن طريق البطاقات، مع وجود الخدمات البنكية عن طريق الإنترنت وتطبيقات الهاتف النقال. أما فيما يتعلق بالتواصل مع المشتركين، فقد حسنَّا مركز الاتصال بالشركة من خلال التعامل مع الشكاوى؛ مما أدى لانخفاض زمن الاستجابة للشكوى، وتم تجديد الموقع الإلكتروني والبوابة الإلكترونية، وأصبح الموقع متكاملا لتمكين المشتركين من الحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمات المقدمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك