تنطلق اليوم.. وتستمر أربعة أشهر

فرص للفوز بوقود مجاني بقيمة 1000 ريال ضمن حملة "المها" الترويجية "وقودك علينا"

 

مسقط - الرؤية

تطلق شركة المها لتسويق المنتجات النفطية (ش.م.ع.ع)، حملتها الترويجية "وقودك علينا"، اليوم، والتي تشمل منتجاتها من زيوت المحركات وبطاقات الوقود مسبقة الدفع "أي.ريال-ريماس"، وتستمر لأربعة أشهر، خلال الفترة من 1 أكتوبر 2017 وحتى 1 فبراير 2018.

وتتيح الحملة للزبائن الدخول في سحوبات لربح جوائز مغرية كوقود مجاني، عند إنفاق بإجمالي ما قيمته 30 ريالا عمانيا وأكثر كوقود للمركبة من إحدى محطات المها المنتشرة في ربوع السلطنة؛ من خلال بطاقات وقود المها الذكية مسبقة الدفع "أي ريال-ريماس"، وكذلك عند شراء أو تغيير زيت المركبة بواقع 4 لترات من زيوت المحركات "المها" فائقة الجودة؛ حيث يتأهل الزبون للسحب الأسبوعي والشهري وعلى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى بنهاية الحملة.

وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي لشركة "المها": إن الحملة تأتي في إطار الجهود الترويجية لمنتجات "المها"، ونسعى من خلالها للتعبير عن شكرنا لزبائننا الكرام، وانتمائهم لخدمات ومنتجات الشركة، وفي الوقت ذاته تحفيزهم ومنحهم قيمة مضافة كوقود مجاني، وفرصة لتجربة زيوت المحركات المها ذات الجودة والكفاءة العالية لحماية وتحسين أداء محركات السيارات، واقتناء بطاقات الوقود مسبقة الدفع.

وأكد آل درويش أن الشركة تسعى لتوفير خدمات متطورة ضمن إطار الخطط والسياسات المعتمدة التي تؤكد تطلعات المستهلكين وإرضائهم، وترجمة مقترحاتهم على أرض الواقع الملموس، إضافة لتقديم منتجات نفطية ذات جودة عالية حسب المواصفات العالمية؛ الأمر الذي أسهم في زيادة ثقة الزبائن لعلامة "المها" تحت شعار "معكم أينما كنتم".

وتشمل الجوائز المقدمة للزبائن بطاقات وقود مجانية؛ حيث يبلغ عدد الجوائز الأسبوعية 14 جائزة مقسمة لفئتين؛ الفئة الأولى لمتزودي الوقود، وتمنح جوائز لسبعة فائزين بحيث تكون قيمة كل جائزة 20 ريالا عمانيا، والفئة الثانية لمستخدمي زيوت المحركات "المها" وتكون قيمة كل جائزة 10 ريالات عمانية لسبعة فائزين أسبوعياً، أما الجوائز الشهرية فتبلغ قيمتها 200 ريال عماني كوقود مجاني لفائزين شهرياً طيلة الحملة بحيث يحصل كل فائز على بطاقة وقود بقيمة 100 ريال عماني. أما الجائزة الكبرى، فتمنح في نهاية الحملة لعدد 4 فائزين كبطاقات وقود مجانية وتبلغ قيمة كل بطاقة 1000 ريال عماني.

وتجرى آلية السحب للفائزين إلكترونيا؛ حيث سيقوم قسم تقنية المعلومات بالشركة بفرز كافة المتأهلين للسحب الأسبوعي والشهري، وكذلك للجائزة الكبرى بنهاية الحملة، وسيتم الإعلان عن الفائزين من خلال موقع الشركة، وتطبيق الشركة الجديد "آبلكيشن"، ووسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك مركز اتصالات المها، وخدمة العملاء. ويمكن للزبائن شراء زيوت المها وبطاقات الوقود "إي ريال-ريماس" من خلال محطات الخدمة المتوزعة في محافظات وولايات السلطنة؛ حيث يرتدي فيها عاملوا المحطة قمصاناً خاصة بالحملة.

وتتيح بطاقات وقود المها الذكية مسبقة الدفع "إي ريال-ريماس"، والتي تقدم الخاصية المرنة لحاملها بأن يحدد المبلغ الشهري للبطاقة، إمكانية تحسين إدارة استهلاك الوقود وتعزيز الرقابة والتحكم في التقنيات الخاصة بالسداد الإلكتروني للبطاقات الذكية، وتنطوي على مزايا عديدة أخرى؛ منها: إتاحة الفرصة لمراجعة تقارير استهلاك الوقود من فترة إلى أخرى؛ الأمر الذي يساعد على احتساب المبالغ المدفوعة وتحديد الكميات المستهلكة بكل سهولة ويسر.

وتحظى زيوت المحركات "المها" الحاصلة على شهادة عالمية في مجال الجودة من معهد الأمريكي للبترول، بإقبال منقطع النظير وثقة جميع المستهلكين؛ حيث تلبي كل احتياجاتهم من زيوت المحركات والتشحيم على اختلاف أصنافها وأحجامها، وبأسعار تنافسية. ويشار إلى أن شركة المها لتسويق المنتجات النفطية تعمل منذ انطلاقها بعد صدور المرسوم السالطاني رقم 35/1993 تحت شعار "معكم أينما كنتم"، الذي ترجم نموها بشكل مطرد ومتسارع ليصل عدد محطاتها إلى 204 محطات منتشرة في كافة أرجاء السلطنة، تخدم من خلالها جميع أفراد المجتمع ومؤسسات القطاعين العام والخاص بمختلف المنتجات النفطية.

 

تعليق عبر الفيس بوك