الحارثي: جاهزون للسباق الأخير ببرشلونة ونطمح في التتويج

 

 

 

مسقط – الرؤية

ستكون حلبة كاتلونيا بمدينة برشلونة الإسبانية مسرحاً للجولة الختامية لبطولة بلانك بان الأوروبية للتحمل حين ينهي فريق عمان لسباقات السيارات مشواره الناجح هذا العام بعدما سجل الفريق العماني إنجازاً تاريخياً لرياضة المحركات بتتويجه بالبطولة في فئة البرو أم قبل ختام منافساتها بجولة واحدة، وذلك على حلبة سبا فرانكوشامب البلجيكية بعد حلول الفريق في المركز الثاني بالسباق مكملاً سلسلة من النتائج التي أثلجت صدور الرياضيين العمانيين محققين نتيجة تاريخية تسجل للفرق العربية.

قائد الفريق العماني المتسابق أحمد الحارثي وبعد تحقيقه اللقب الأول للفريق العماني في هذه البطولة الأوروبية المرموقة، أكد على أهمية تكملة المشوار بإضافة لقب آخر لسلسلة الألقاب السابقة هذه العام، حيث تواجد الفريق في منصات التتويج في السباقات الأربعة الماضية لتكون الجولة القادمة والنهائية هي مسك الختام بعد موسم حافل بالانتصارات في أكثر من بطولة، ويسعى الفريق العماني إلى إنهاء السباق الخامس والذي سيقام في يوم الأحد الأول من أكتوبر والذي سيستمر لمده 3 ساعات متواصلة ضمن الثلاثة الأوائل ليعلن سيطرته على البطولة بكل جدارة واستحقاق.

زميل الحارثي في هذه البطولة وخلال العامين الماضيين الأسكتلندي جوني أدام يتشوق أيضاً الى الوقوف على منصة التتويج بعد 4 انتصارات في مونزا بإيطاليا وسلفرستون ببريطانيا وبول ريكارد بفرنسا وسبا فرانكوشامب في بلجيكا، حيث إن المنصة الخامسة هي وجهة الفريق والهدف القادم الذي يسعى إليه.

السائق العماني أحمد الحارثي وبعد شهرين على ختام الجولة الرابعة قال" نحن في انتظار تحقيق انتصار آخر في برشلونة، حيث الكل عمل على الظهور بصور مشرفة في السباقات الماضية ونسعى لمشاركة مميزة، فأنا وزميلي جوني آدام سعيدين للعودة للحلبات لإنهاء مشوارنا والذي يعتبر أكثر من رائع هذا الموسم".

ويتصدر الفريق العماني ترتيب عام فرق برو ام برصيد 108 نقاط يليه فريق بارويل برصيد63 نفقطة فيما يتصدر الثنائي الحارثي وادام ترتيب السائقين برصيد 108 نقطة وياتي خلفهما صالح يولوك برصيد 64 نقطة.

وتبدأ منافسات الجولة الأخيرة بالاختبارات والتجارب غداً الجمعة ثم تقام التأهيلات الأولية السبت على أن تقام التاهيلات الرسمية صباح الأحد الأول من أكتوبر، ثم يقام السباق النهائي في نفس اليوم بالفترة المسائية.

 

تعليق عبر الفيس بوك