بلدية ثمريت تضبط مطعما مخالفا وتزيل حيازات غير قانونية

 

ثمريت - الرؤية

نفذت بلدية ثمريت مؤخراً العديد من الحملات في مجالات النظافة العامة ومكافحة الحشرات ومراقبة الأسواق والأغذية ومتابعة أعمال إزالة الحيازات غير القانونية وذلك ضمن جهودها المتواصلة لخدمة المواطن والمقيم في ولاية ثمريت.

ففي مجال مكافحة الحشرات والقوارض قامت البلدية بتنفيذ أعمال الرش الصحي بالمبيدات الدخانية والسائلة على مواقع الجفر الصحية وأماكن تصريف المياه وحاويات القمامة، كما شملت المنازل والمساجد والمدارس والمواقع العامة بالولاية.

وفي مجال النظافة العامة قامت بتنفيذ حملة لإزالة المخلفات بكافة أنواعها وإزالة الحشائش والشجيرات الضارة ومخلفات البناء حيث تم استهداف الشوارع والأحياء السكنية والمرافق العامة.

وفي مجال الشؤون الصحية ومراقبة الأسواق والأغذية نفذت البلدية عدة زيارات تفتيشية على المنشآت الغذائية الموجودة في الولاية بهدف الرقابة على الأسواق  والمحلات التجارية للتأكد من تطبيقها للإشتراطات الصحية وقد تم خلال هذه الزيارات ضبط أحد المطاعم ومخالفته حيث يقوم بإعادة استخدام وتقديم الأطعمة غير الصالحة  للزبائن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول هذا الموضوع.

ومن جانب آخر وتطبيقا للإجراءات القانونية والأوامر المحلية المعمول بها للحد من ظاهرة الحيازات الغير قانونية والتصدي لها واصلت بلدية ثمريت حملات إزالة الحيازات غير القانونية بولاية ثمريت والمناطق التابعة لها حيث تم رصد وإزالة عدد من هذه الحيازات المخالفة بمنطقة ربكوت في الوقت الذي لا تزال فيه هذه الحملات مستمرة للحد من هذه الظاهرة .

 

تعليق عبر الفيس بوك