وفد برتغالي يطلع على الفرص الاستثمارية بالسلطنة

 

مسقط - الرؤية

استقبلت غرفة تجارة وصناعة عمان بمقرها الرئيسي وفد تجاري من البرتغال يزور السلطنة حاليًا، وكان في استقبال الوفد المهندس رضا جمعة آل صالح نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية بالغرفة، وبحضور مجموعة من رواد الأعمال العمانيين. وبحث اللقاء سبل تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، وتعزيز التعاون التجاري والاستثماري، وتبادل الخبرات والتجارب.

واستعرض المهندس رضا بن جمعة آل صالح  نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة للشؤون الإدارية والمالية بالغرفة المناخ الاستثماري في السلطنة، مؤكدا أنَّ هناك فرصاً استثمارية متاحة في العديد من المجالات ويمكن لرجال الأعمال البرتغاليين الاستفادة منها، والاستثمار فيها، موضحاً أن السلطنة حاليا تركز على قطاعات معينة أكثر من غيرها منها قطاع السياحة واللوجستيات والتعدين وغيرها من القطاعات الواعدة.

وأشار رئيس الوفد البرتغالي إلى أن الشركات البرتغالية لديها الرغبة الأكيدة في الاستثمار في السلطنة، عن طريق التعاون مع رجال الأعمال العمانيين، متطلعا لأن تشهد اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال العمانيين ونظرائهم البرتغاليين التعريف بفرص ومجالات التعاون والاستثمار المتاحة منها الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، إضافة إلى الخدمات اللوجستية والمياه والأدوية واستيراد وتصدير الفواكه والخضروات.

وقدم سليمان بن سلطان المغيري مدير دائرة العلاقات العامة بالغرفة عرضا مرئيا حول مناخ وفرص الاستثمار في السلطنة، وعرضا تعريفيا مفصلا بالدور الذي تلعبه الغرفة كونها الممثل الرسمي والرئيسي للقطاع الخاص في السلطنة، مشيرًا إلى أن غرفة تجارة وصناعة عمان تحرص على تعزيز التعاون والشراكة مع الأشقاء والأصدقاء من كل الدول، وتقدم التسهيلات والحوافز للمستثمرين، مؤكداً أنَّ هناك العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة للاستثمار.

تعليق عبر الفيس بوك