موجوروزا تحتفظ بصدارة "تصنيف التنس".. وفافرينكا يتراجع

عواصم - رويترز

رجع السويسري ستانيسلاس فافرينكا خطوة واحدة ليصبح في المركز التاسع بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين بعد إعلان القائمة الجديدة أمس الإثنين.

ولم يحدث أي تغيير في أول 7 مراكز واستمر الإسباني رفائيل نادال في الصدارة ويليه والسويسري روجر فيدرر والبريطاني آندي موراي.

وحافظ الألماني ألكسندر زفيريف على المركز الرابع واستمر الكرواتي مارين شيليتش خامسا والصربي نوفاك ديوكوفيتش سادسا والنمساوي دومينيك تيم سابعا. وفقد فافرينكا المركز الثامن لصالح البلغاري جريجور ديميتروف الذي تقدم خطوة واحدة بينما استمر الإسباني بابليو كارينيو في المركز العاشر من جانب آخر، احتفظت الإسبانية جاربين موجوروزا بصدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعد إعلان القائمة الجديدة أمس.

وبقيت الرومانية سيمونا هاليب في المركز الثاني وكذلك استمرت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا والتشيكية كارولينا بليسكوفا والأمريكية فينوس وليامز في المراكز من الثالث إلى الخامس على الترتيب.

ولم يحدث أيضا أي تغيير حتى المركز العاشر ببقاء الدنمركية كارولين وزنياكي سادسة والبريطانية جوهانا كونتا سابعة والروسية سفيتلانا كوزنتسوفا ثامنة والسلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا تاسعة وإيلينا أوستابنكو لاعبة لاتفيا عاشرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك