يوشيدا جاهز للمنافسة على مكان في تشكيلة ساوثامبتون بعد عودة فان ديك

 

ساوثامبتون - رويترز

يعلم مايا يوشيدا مدافع ساوثامبتون جيدا أن عودة فيرجيل فان ديك ستجعل الأمور أكثر صعوبة عليه في دخول التشكيلة الأساسية لكنه يقول إن زيادة المنافسة ستصب في مصلحة الفريق المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وثارت تكهنات حول مستقبل فان ديك الذي لم يلعب أساسيا مع ساوثامبتون منذ اصابته في الكاحل في يناير كانون الثاني وقالت تقارير إن ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي يرغبون في التعاقد معه لكن ساوثامبتون نجح في الاحتفاظ باللاعب الهولندي.

وشارك يوشيدا أساسيا للمرة الخامسة في الدوري الممتاز هذا الموسم في خسارة ساوثامبتون على أرضه 1-صفر امام مانشستر يونايتد يوم السبت وقال إن أي لاعب يرغب في مواصلة المنافسة على أعلى المستويات يحتاج الى تجنب الاخطاء.

وأبلغ الصحفيين "المنافسة صعبة وافهم ذلك. فيرجيل واحد من افضل اللاعبين الذين يشغلون مركز قلب الدفاع في الدوري الممتاز".

وتابع "يتعين أن أواصل العمل على اظهار قدراتي للمدرب والجماهير وتحقيق نتائج طيبة مع الفريق. إنها الاشياء التي استطيع القيام بها فقط. ارغب في التركيز على تطوير قدراتي".

ويتمتع ساوثامبتون بواحد من اقوى خطوط الدفاع في البطولة حيث مني مرماه بخمسة أهداف في ست مباريات هذا الموسم. لكنه يعاني هجوميا وكانت الخسارة يوم السبت المرة الثامنة له في تسع مباريات على ارضه في الدوري التي يخفق خلالها في هز الشباك.

وسيلعب مباراته المقبلة في الدوري أمام مضيفه ستوك سيتي يوم السبت.

 

تعليق عبر الفيس بوك