اختتام معسكر أولبان لكرة الطاولة

 

مسقط – الرؤية  

اختتم مؤخرا معسكر أولبان الشهري والخاص بلاعبي الفئات العمرية من مراكز الواعدين لكرة الطاولة، بإشراف الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية الذي يضم الأردني محمد أمين عتوم مدرب المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة وبمعاونة مدربي المراكز عدنان الفواخرجي وعبد الله الزعابي وسعيد الغساني وبدر الشندودي ومساعد مدرب منتخبنا الوطني عبدالله الحجري الى جانب إداري المعسكر فلاح مسعود صدون السكيتي.

 

أقيم المعسكر لمدة 3 أيام بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وأقيمت التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وضم المعسكر مجموعة من اللاعبين تم اختيارهم من عدة مراكز للواعدين وهي مركز نادي مسقط ومركز نادي الاتفاق ومركز نادي عبري ومركز نادي صحم.

وشهد المعسكر التدريبي مشاركة أكثر من 25 لاعبا من مختلف مراكز الأندية، ويحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني على إقامة هذا المعسكر بشكل شهري وخلال فترة نهاية الأسبوع بهدف مشاركة أكبر عدد من اللاعبين من مختلف المراكز، وتدرب اللاعبون على عدد من الجوانب الفنية ومن ضمنها تحسين مهاراتهم الفنية وتحسين طرق اللعب بالمباريات، وعمل المدربون خلال المعسكر على تصحيح كافة أخطاء اللاعبين وتحسينها وتقوية نقاط القوة ليهم، ومحاولة تحسين الضربات وتوجيه اللاعبين لتنفيذ المهارات الجديدة بما يتناسب مع تطور اللعبة.

 

وتعد هذه المعسكرات فرصة سانحة للجهاز الفني واللاعبين في تحسين مستوياتهم من مختلف النواحي الفنية والبدنية والمهارية والخططية، كما تساهم المعسكرات في اختيار أفضل العناصر والتركيز عليها بالمعسكرات القادمة واختيار نواة للمنتخب الوطني لتمثيل السلطنة بالمحافل الخليجية والعربية والدولية، ووضع برامج تدريبية جيدة للاعبين المتفوقين مع مدربيهم للمتابعة الفنية.

ويبذل القائمون باللجنة العمانية لكرة الطاولة جهودا كبيرة من أجل الارتقاء بمراكز الواعدين حيث تولي اللجنة اهتماما خاصا وكبيرا للفئات العمرية التي تمثل ركيزة أساسية في رفد المنتخبات الوطنية مستقبلا بلاعبين واعدين ومميزين سيعملون على تحقيق أفضل النتائج وتشريف السلطنة في مختلف المحافل الاقليمية والدولية.

وشكر القائمون باللجنة العمانية لكرة الطاولة الشركة الوطنية لمنتجات اللبان "أولبان" على  رعاية هذه المعسكرات الشهرية، إضافة الى دعم المعسكر الخارجي للاعبي الفئات العمرية بالصين في يوليو وأغسطس الماضيين.

 

تعليق عبر الفيس بوك