رئيس مالي جديد لشركة كنوز عُمان للتعدين والمحاجر والكسارات

مسقط – الرؤية

عيّنت إدارة شركة كنوز عمان القابضة (ش.م.ع.م) واحدة من الشركات الرائدة في مجال التعدين والمحاجر والكسارات والنقل ومواد البناء ساتشن باوا رئيسا ماليا جديدا للشركة.

ولدى ساتشن باوا خبرة في المجال المالي والإداري تزيد على ثلاثة عقود، عَمِل خلالها في الهند ومنطقة الشرق الأوسط. وتولى ساتشن، وهو عضو زمالة معهد المحاسبين القانونيين في الهند، العديد من الوظائف الإدارية العليا في الشركات التي تعمل في مجال الصناعة والمصارف في سلطنة عمان منذ عام 1997.

ومنذ عام 2014، يعمل ساتشن مستشارا للعديد من بيوت الأعمال حول المشاريع الصناعية وفي نفس الوقت يقوم بالإشراف على مشاريعه الاستثمارية في مجالات التعليم والرعاية الصحية. قبل ذلك، عمل رئيسا تنفيذيا لمجموعة شركات عز. وعمل رئيس مالي في مجموعة شركات الشنفري ومدير عام أول في بنك مسقط. ومن بين الإنجازات التي قام بها إعادة هيكلة  الشركات، وعمليات الإندماج والاتحاد والانفصال، وإدارة وتقديم الاستشارات في العديد من المفاوضات المتعلقة بإقامة مشاريع استثمارية وتنفيذها بنجاح.

وتولى ساتشن كذلك عضوية مجلس إدارة العديد من شركات المساهمة العامة وشركات المساهمة المقفلة وتم اختياره عضو مجلس إدارة المدرسة الهندية في سلطنة عمان من قبل سفير الهند في عام 2011م.

وقال دين كننجهام، الرئيس التنفيذي لشركة كنوز عُمان: أنا على ثقة في أن خبرة ساتشن ستكون إضافة جيدة لشركة كنوز عُمان وسوف نسعى في المستقبل إلى جلب الكفاءات الماهرة للمساعدة في نمو الشركة مستقبلا". أما ساتشن باوا فقال: يسعدني الانضمام إلى شركة كنوز عُمان وأنا على قناعة بأنَّ هذه الوظيفة ستوفر لي فرصة جيدة لأن أكون جزءاً من كنوز عُمان وأتطلع إلى أن أكون جزءاً من مسيرة نجاح وتطور الشركة".

تعليق عبر الفيس بوك