اللجنة المنظمة لـ"أوبكس" تستعد لإقامة معرضين في الدوحة والجزائر

مسقط - الرؤية

تستعد لجنة معرض "أوبكس" لتنظيم المعرض في الدوحة خلال الفترة من 26 وحتى 28 سبتمبر، ثم في الجزائر خلال الفترة من 9 إلى 12 أكتوبر المقبل؛ وذلك بعد النجاحات التي حققها معرض المنتجات العمانية "أوبكس" في كل من: جدة، ودبي، وطهران، وأديس أبابا.

ويضم المعرض -الذي يقام نهاية سبتمبر الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بدولة قطر الشقيقة- عددا من الشركات العمانية الرائدة، وممثلي المصانع، كما تشارك فيه مجموعة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ بهدف فتح المجال لتصدير منتجاتها إلى أسواق جديدة. وتغطي الشركات المشاركة عدة قطاعات؛ أهمها: قطاع المواد الغذائية ومواد البناء والصناعات المعدنية وغير المعدنية والمُعدات البلاستيكية والأسماك والمواد الصيدلانية؛ حيث بدأت الشركات العارضة نقل معروضاتها.

واستكملت اللجنة المنظمة اجتماعاتها مع الشركات العمانية الراغبة في المشاركة في المعرض، وتم الاتفاق على الجوانب التنظيمية؛ ومن أهمها: الخدمات اللوجستية وشحن البضائع والمعروضات، إضافة لتسهيل الإجراءات للوفد العماني، بالتنسيق مع الجهات المعنية لدى جمهورية الجزائر لاستضافة المعرض في النصف الأول من أكتوبر.

وتظم اللجنة المنظمة لمعرض المنتجات العمانية "أوبكس" أعضاء من غرفة تجارة وصناعة عمان، والهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (إثراء)، والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية.

تعليق عبر الفيس بوك