معرض لمستلزمات المكاتب الذكية والطاقة الشمسية في صحار

 

الرؤية - خالد الخوالدي

 افتتح أمس بمركز عُمان للمعارض بولاية صحار تحت رعاية سعادة هلال بن ناصر السدراني عضو مجلس الشورى المعرض الأول لمستلزمات المكاتب الذكية والطاقة الشمسية للمباني والمنازل والمدن وتنظمة شركة وادي النيل لتنظيم المعارض والمهرجات. ويشارك في المعرض مجموعة من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في تركيب أنظمة التحكم عن بُعد بالمباني والمكاتب والمنازل الذكية بالسلطنة والطاقة الشمسية وعدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تشارك في مجال الطاقة الشمسية من تركيب وتوريد .

وأعرب سعادة هلال بن ناصر السدراني راعي حفل الافتتاح عن سعادته بتنظيم مثل هذه المعارض المتخصصة في مجال الطاقة الشمسية والأنظمة الذكية في ولاية صحار والتي تشهد نموا عمرانيا وإقبالا كبيرا من القطاع الخاص على الاستثمار في صحار.

 

وقال مصطفى بن محسن اللواتي الرئيس التنفيذي لشركة وادي النيل لتنظيم المعارض والمهرجانات إن المعرض يهدف إلى التعريف بالمباني والمكاتب الذكية وكيفية الاستفادة منها في حياتنا اليومية وكذلك التعريف بشركات الطاقة الشمسية العاملة بالسلطنة والتي تقوم بتوريد وتركيب اللوائح الشمسية في المصانع والمشاريع التجارية وفي المنازل والتعريف بحجم التوفير في الطاقة الكهربائية. وأضاف اللواتي: يُشارك في المعرض العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تعمل في مجال الطاقة الشمسية واستطاعت أن تحقق إنجازات في هذا القطاع الحيوي. وعبر أنس جودي الرئيس التنفيذي لشركة (ميكاماك) الراعي الرئيسي للمعرض عن سعادته بالمشاركة في المعرض الأول من نوعه والمتخصص في مجال حيوي ويلعب دورا هاما في حياتنا اليومية خاصة مع التقدم في أنظمة المعلومات حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك