منتخبنا الجامعي يتصدر مجموعته بعد الفوز على الصين والتعادل مع كالدونيان

...
...
...

مسقط- الرؤية

تصدر منتخبنا الوطني الجامعي مجموعته الأولى برصيد 7 نقاط، بعد التعادل مع منتخب جامعات كالدونيان الجديدة من قارة أوقيانوسيا 2-2؛ وذلك في البطولة الآسيوية الجامعية لكرة القدم للصالات. وفوز بالجولة الثانية على منتخب جامعات الصين -الدولة المستضيف- بعد أن افتتح البطولة بفوز مهم على منتخب جامعات قيرغيزستان.

ويخوض منتخبنا مباراة أمام الصين تايبه، ضمن حسابات المجموعة الأولى؛ حيث يسعى للخروج من الحسابات المعقدة، وتصدر المجموعة الأولى بالنقطة العاشرة، التي ستجعل منتخبنا في صدارة المجموعة منذ اليوم الأول من البطولة.

وقال المدرب الوطني سامي اليوسفي: إن كل المباريات قوية، والمنتخبات جاءت للمنافسة على بطاقة التأهل والعبور، ولا يوجد منتخب ضعيف أو دون المستوى، وربما نظام البطولة وضغط المباريات لم يسعف المنتخبات المشاركة في تقديم الأفضل، وهذه حال البطولات التي تقام بجدول زمني مضغوط.

وعن لقاء منتخب جامعات الصين ومنتخب جامعات كالدونيان الجديدة، قال: لم يخدمنا جدول البطولة خلال دور المجموعات؛ حيث خاض منتخبنا لقاء مهمًّا أمام منتخب جامعات الصين صاحب الأرض والجمهور، بعد مباراة قوية مع منتخب قيرغيزستان، ولم تمض على هذا اللقاء أقل من 12 ساعة حتى خوضنا لقاء أخر أمام منتخب محنك يملك خبرة تدريبية عالية ويضم نخبة من لاعبي جامعات كالدونيان الجديدة الذي جاء كضيف لهذه البطولة.

وقال زامل البلوشي من كلية الشرق الأوسط: نأمل أن نكون عند مستوى الطموح والآمال التي ينتظرها الجميع منا في هذه البطولة، و نحن هنا في الصين من أجل هدف واحد وهو بلوغ المباراة النهائية والتتويج بلقب البطولة الذي كان حصل عليه منتخب إيران خلال النسختين الأولى والثانية.

تعليق عبر الفيس بوك