مدرب سوانزي يأمل في مواصلة التقدم .. ومدرب وست هام يطالب أرناوتوفيتش بالمزيد

 

 

لندن – رويترز

لم يظهر سوانزي سيتي بشكل مميز بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم لكن مدربه بول كليمنت يأمل في مواصلة مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة عقب التفوق على ريدينج. وسجل ألفي ماوسون هدفا في الشوط الثاني وحسم جوردان أيو الانتصار 2-صفر ليتأهل الفريق إلى دور الستة عشر.

وأشاد كليمنت بأداء خط الدفاع الذي حافظ على نظافة شباكه أربع مرات في خمس مباريات خارج أرضه منها ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال كليمنت لموقع النادي "نحن نضع أساسا جيدا. نحن نلعب بانضباط كبير وعندما لا نستقبل الكثير من الأهداف تكون الفرصة متاحة للفوز بالمباريات".

وأضاف "بلغنا دور 16 والآن تبدو الأمور أكثر إثارة".

ويأمل كليمنت أن تجعله القرعة يلعب المباراة المقبلة على أرضه بعدما اضطر للعب خارج أرضه في آخر مباراتين في كأس الرابطة.

ويحتل سوانزي المركز 14 في الدوري برصيد خمس نقاط من خمس مباريات وسيستضيف واتفورد بعد غد السبت.

من جانب آخر، قال سلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد إن لاعبه ماركو أرناوتوفيتش المنضم في صفقة قياسية للنادي يملك الكثير من القدرات لكنه يحتاج إلى إخراج ذلك وبذل المزيد من الجهد.

وصنع اللاعب النمساوي هدفين لأنجيلو أوجبونا وديافرا ساكو قبل أن يحسم أرثر ماسواكو الانتصار ويفوز وست هام 3-صفر على بولتون واندرارز في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمس الثلاثاء.

ورغم مساهمات أرناوتوفيتش طلب بيليتش المزيد من اللاعب المنضم من ستوك سيتي مقابل حوالي 25 مليون جنيه إسترليني (33.80 مليون دولار) هذا الصيف.

وقال بيليتش لوسائل إعلام بريطانية عقب اللقاء "يمكنني أن أطلب منه المزيد. أريد منه المزيد. إنه يملك القدرة على الظهور بشكل أفضل".

وأضاف "أنا أحبه كلاعب لكنه أحيانا يشعر بالسعادة بأداء بعض الأمور القليلة لكني أريده أن يصل إلى مستويات أعلى".

وطرد أرناوتوفيتش خلال الخسارة 3-2 أمام ساوثامبتون الشهر الماضي لكن بيليتش يعتقد أن أداء اللاعب أمام بولتون يمثل بداية عودته لمستواه.

ويخوض وست هام مباراة مقبلة صعبة في الدوري الممتاز عندما يستضيف توتنهام هوتسبير يوم السبت المقبل.

 

تعليق عبر الفيس بوك