رونالدو يعود مع سعي ريال مدريد للضغط على برشلونة المتصدر

مدريد - رويترز  

سيعود كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد إلى المباريات أمام ريال بيتيس اليوم بعد قضاء عقوبة إيقاف 5  مباريات في وقت يسعى فيه حامل اللقب لمواصلة الضغط على غريمه برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وطرد رونالدو خلال الانتصار في كأس السوبر الإسبانية على برشلونة في 13 أغسطس وعوقب بالإيقاف 5  مباريات بعد أن دفع الحكم ولم يشارك في أي مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم.

وهز النجم البرتغالي الشباك مرتين في ظهوره الوحيد منذ هذه الواقعة خلال انتصار سهل 3-صفر على أبويل نيقوسيا في دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي.

وسجل الشاب بورخا مايورال وجاريث بيل لريال مدريد في انتصار 3-1 على ريال سوسيداد لكن مثل رونالدو يتوقع عودة مارسيلو وتوني كروس بعد انتهاء الإيقاف والتعافي من الإصابة على الترتيب. ورغم الأداء القوي أمام ريال سوسيداد الذي لم يتجرع الهزيمة قبل مباراة الأمس فإن عودة رونالدو ستكون مهمة جدا لريال مدريد حيث يسعى للاستفادة من جدول مباريات سهل خلال الشهرين المقبلين لإبعاد غريمه برشلونة عن القمة.

وتعرض برشلونة للطمة قوية بإصابة عثمان ديمبلي وسيغيب الجناح الفرنسي لفترة قد تصل إلى 4 أشهر بسبب تمزق في عضلات الفخذ الخلفية.

وستدشن مواجهة ريال مدريد على أرضه أمام بيتيس بداية لسلسلة من المباريات السهلة على الورق التي تنتظر بطل أوروبا والتي تشمل مواجهات على أرضه أمام إسبانيول وإيبار ولاس بالماس.

ولم يهزم بيتيس الذي يتوسط الترتيب ريال مدريد في الدوري على ملعب برنابيو في 19 عاما.

وإذا أراد الفوز على ريال مدريد فإنه سيحتاج إلى الجناح المخضرم خواكين (36 عاما) واندريس جواردادو (30 عاما) المنتقل حديثاً لمواصلة عروضه الجيدة.

وقال كيكي ستيين مدرب بيتيس عن ثنائي خط الوسط "جواردادو لاعب كرة قدم يصعب وصفه. إنه لاعب استثنائي. يملك قدرات هائلة ومثل خواكين علامة من علامات الفريق".

 

تعليق عبر الفيس بوك