الزدجالي ينهي مشاركته في رالي شيراز الدولي بالمركز الخامس

 

 

مسقط – الرؤية

في أوَّل مشاركة له على الأراضي الإيرانية أنهى المتسابق العماني الياس الزدجالي ومساعده نوح الرئيسي على متن سيارة ميتسوبيشي إيفو 8  منافسات رالي شيراز الدولي الجولة الخامسة لبطولة الشرق الأوسط للراليات في المركز الخامس بعد ختام منافسات الرالي والتي استمرت على مدى 3 ايام.

وكانت فعاليات الرالي قد بدأت بمشاركة متسابقين من إيران  بالإضافة للبطل القطري ناصر العطية واثنين من المتسابقين التشيك والمتسابق الياس الزدجالي من السلطنة، وقسم الرالي إلى 6  مراحل لكل يوم على مدى يومين سبقته مرحلة استعراضية في اليوم الأول.

وكان المتسابق الياس الزدجالي قد تعرض إلى حادث خفيف في السيارة بعد إنحرافها من المسار وتضررت السيارة من المقدمة، لذلك فضل الانسحاب من اليوم الأول وتصليح السيارة على أن يكمل الرالي في اليوم التالي لضمان مشاركة إيجابية، وقد فرضت اللجنة المنظمة غرامة تأخير  40 دقيقة نظير الانسحاب من اليوم الأول وتكملة الرالي في اليوم اللاحق.

وحول هذه المشاركة قال الزدجالي" التجربة أكثر من رائعة بالنسبة لي حيث زادت من خبرتي في القيادة على مختلف طرق الراليات ذات التضاريس الجغرافية المنوعة ".

 يذكر أن أنور علي صومار مستشار الجمعية العمانية للسيارات قد شارك في الرالي كمراقب وحكم معين من قبل الاتحاد الدولي للسيارات للاستفادة من خبراته في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك