"مسقط لتوزيع الكهرباء" تحصد جائزتي خدمات المشتركين والسلامة المهنية

مسقط - الرؤية

حصلت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء على جائزتي خدمات المشتركين والصحة والسلامة المهنية في قطاع الكهرباء، في ختام المؤتمر السنوي لمجموعة نماء "مشاركة 2017". وفي مجال الصحة والسلامة المهنية، تلتزم الشركة بتطبيق أفضل الممارسات الدولية المعتمدة، وتواصل العمل بدون حوادث مضيعة للوقت للعام الثالث على التوالي؛ حيث تم تسجيل ما يقارب المليوني ونصف ساعة عمل آمنة لموظفي الشركة والمقاولين المعتمدين والعاملين لديها منذ أبريل 2014.

وأكد الدكتور جمعة بن سعيد العبيداني مدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة بالشركة، أن الإنجاز هو تتويج لجميع الجهود التي بذلت على مختلف المستويات من خلال تطبيق أفضل الممارسات والتدقيق عليها داخليا وخارجيا. كما تواصل الشركة -وللعام الثالث على التوالي- نجاحها بتطبيق اللوائح الصادرة عن منظمات دولية، وتطبق معايير ثلاث شهادات دولية في مجال السلامة والصحة المهنية، كما تعكف الشركة حاليا على تحديث هذه المعايير لكي تتناسب مع التحديثات الأخيرة الصادرة عن منظمة الأيزو والذي من المؤمل بدء تطبيقها العام المقبل.

وفيما يخص حصول الشركة على جائزة الأفضل في مجال خدمات المشتركين، فكان نتاج تطوير الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي تسعى دائماً لتحسينها وتعزيزها بجوانب أساسية لتحقيق الأهداف المرجوة للوصول إلى الهدف الأسمى وهو رضا المشتركين. تحدث المهندس سلمان بن علي الهطالي رئيس التزويد للتشغيل، عن جوانب عدة أسهمت في هذا التميز كتحسين جودة قراءة العدادات من خلال التعاقد مع ثلاث مزودي خدمة في مناطق مختلفة لزيادة الدقة والكفاءة في القراءة والفوترة، وكذلك كان لزاماً على الشركة تحسين دقة الفواتير من خلال استحداث نظام لإرسال الفواتير إلكترونيا، والاستغناء عن الفواتير الورقية مع إمكانية طلب إرسال الفواتير عن طريق الرسائل النصية القصيرة. ولتنويع قنوات الدفع، هناك طرق متعددة كالتحويلات البنكية وأجهزة سداد الفواتير (عمانتل، شركة عمان للاستثمارات والتمويل) نقداً، أو عن طريق البطاقات، مع وجود الخدمات البنكية عن طريق الإنترنت وتطبيقات الهاتف النقال. أما فيما يتعلق بالتواصل مع المشتركين، فقد قمنا بتحسين مركز الاتصال بالشركة من خلال التعامل مع الشكاوى؛ مما أدى لانخفاض زمن الاستجابة للشكوى، وتم تجديد الموقع الإلكتروني والبوابة الإلكترونية، وأصبح الموقع متكاملا لتمكين المشتركين من الحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمات المقدمة.

تعليق عبر الفيس بوك