عرض أخير من أتلتيكو مدريد لضم كوستا

 

لندن - وكالات

تقدّم أتلتيكو مدريد الإسباني بعرض أخير لشراء مهاجم تشلسي الإنجليزي، الإسباني دييغو كوستا، اللاعب السابق لـ"الروخيبلانكوس" من أجل استقدامه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النادي المدريدي قدّم عرضاً قيمته 55 مليون يورو إضافة لـ10 ملايين كمتغيرات إلى "البلوز" لإنهاء صفقة كوستا، والذي كان قد غادر أتلتيكو في صيف 2014 متجهاً إلى نادي العاصمة اللندنية.
وأوضحت أن الصفقة في حال إتمامها المرتقب، ستكون الأغلى في تاريخ النادي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، والمعاقب بالحرمان من ضم لاعبين جدد لنهاية العام الجاري من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وكان من المنتظر، بحسب الصحيفة، أن يصل كوستا (28 عاماً) إلى مدريد هذا الأسبوع لحضور مباراته الافتتاحية على ملعبه الجديد، واندا متروبوليتانو، السبت الماضي أمام ملقة، تمهيداً للانضمام لأتلتيكو، لكن المفاوضات تعثّرت مجدداً بسبب الجانب المادي.
ولايزال كوستا مقيماً في البرازيل، في مدينة لاغارتو مسقط رأسه، رغم أنه يمثّل إسبانيا، بعيداً عن تشلسي بعدما أخرجه المدرب أنطونيو كونتي من حساباته، ليكمل 98 يوماً على آخر مباراة شارك بها مع المنتخب الإسباني ضد مقدونيا.

 

تعليق عبر الفيس بوك