14 محترفا في تشكيلة مصر لمواجهة الكونغو

القاهرة - وكالات

اختار الأرجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري 14 لاعبا محترفا لخوض المباراة ضد الكونغو المقررة في 8 أكتوبر المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى مونديال 2018  أمام 65 ألف متفرج.

واللاعبون هم: عصام الحضري (التعاون السعودي) وأحمد المحمدي (استون فيلا الإنجليزي) محمد عبد الشافى (أهلي جدة السعودي) وكريم حافظ (لنس الفرنسي) وأحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي) ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي) ووسام مرسي (ويجان الإنجليزي) ورمضان صبحي (ستوك سيتى الإنجليزي) ومحمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي) ومصطفى فتحي (التعاون السعودي) ومحمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي) ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) وأحمد حسن "كوكا" (سبورتنج براجا البرتغالي) وعمرو جمال (بيدفيست الجنوب أفريقي)، في الوقت الذي تم فيه استبعاد عمر جابر لاعب بازل السويسري بجانب تواصل غياب عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني.

وقال ايهاب لهيطة المدير الإداري للمنتخب إن  قائمة اللاعبين المحليين سيتم إعلانها يوم 30 سبتمبر الجاري عقب نهاية مباريات الجولة الرابعة للدوري الممتاز وستضم القائمة 11 لاعباً فقط.

كما أعلن أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب أنه لا نية لدى الجهاز الفني لاستبعاد حارس الأهلي شريف إكرامي بعد الانتقادات التي تعرض لها عقب خطأه مع فريقه في مباراة الترجي في ذهاب الدور ربع نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر المنتخب المصري مجموعته في التصفيات برصيد 9 نقاط، يليه المنتخب الأوغندي بـ7 نقاط ثم غانا 5 نقاط وأخيرا الكونغو بنقطة وحيدة.

وفي حالة خسارة أو تعادل أوغندا أمام غانا في مباراتهما في نفس الجولة يوم 7  أكتوبر، وفوز مصر على الكونغو، يتأهل الفراعنة رسميًا إلى كأس العالم، للمرة الأولى منذ 27 عامًا دون انتظار مباراة الجولة الأخيرة من التصفيات أمام غانا فى كوماسي.

في سياق متصل، وافقت الجهات الأمنية رسميًا على حضور 65 ألف متفرج، لمباراة المنتخب الوطني أمام الكونغو وسيتم طرح التذاكر قبل المباراة بـخمسة أيام في القاهرة والإسكندرية.
                  

 

تعليق عبر الفيس بوك