1000 ريال جوائز في مسابقة بنك صحار للسلامة المرورية

مسقط - الرُّؤية

دشَّن بنكُ صُحار، مُؤخراً، مسابقة للسلامة المرورية عبر صفحته على فيسبوك، وتمنح فرص الفوز لأربعة فائزين للحصول على جوائز نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية 1000 ريال عماني، في إطار حملة "ركز وسوق" حول السلامة المرورية، والتي تحمل هذا العام شعار "أنا أتعهد لأجل أطفالنا".

وانطلقتْ المسابقة في 17 سبتمبر وتستمر إلى 28 سبتمبر، ومن أجل المشاركة يتوجب على متابعي صفحة فيسبوك أنْ يأخذوا تعهداً على أنفسهم ونشره في المساحة المخصصة للتعليقات التي تُرافق سلسلة من 12 فيديو سيجري تحميلها على صفحتنا على فيسبوك خلال فترة المسابقة.

ويتوجب على المشاركين إرفاق التعليق مع استخدام وسم #أنا_أتعهد والإشارة إلى اثنين أو أكثر من الأصدقاء. ومع نهاية المسابقة، سيدخل جميع المشاركين في السحب الإلكتروني الذي سيجرى بعد انتهاء فترة المسابقة؛ ليجري الإعلان عن الفائزين الأربعة؛ حيث سيحظى الفائز بالمركز الأول بجائزة بقيمة 400 ريال عماني، في حين سيحظى الفائز الثاني على جائزة بقيمة 300 ريال عماني، بينما ستكون الجائزة الثالثة بقيمة 200 ريال عماني من نصيب الفائز الثالث، و100 للفائز الرابع.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي المدير العام للموارد البشرية والإسناد ببنك صحار، إنَّ بنك صحار يولي منذ تأسيسه اهتماما كبيرا ومستمراً في توعية أفراد المجتمع فيما يتعلق بسلامتهم على الطرق، والمساهمة في جعل الطرقات أكثر أماناً في السلطنة، ونتطلع إلى زيادة الوعي حول موضوع السلامة المرورية وإيصال رسالة الى الجميع حول مبادرة البنك. وضمن هذا الإطار، يأتي تدشين البنك لحملة "ركز وسوق" تحت شعار "أنا أتعهد لأجل أطفالنا"، ولا تمثل فقط جهود البنك، بل هي نتيجة لتضافر جهود أفراد المجتمع المساهمين في رفع مستوى الوعي بالسلامة المرورية، وتهدف مسابقة ركز وسوق "أنا _أتعهد" التي أطلقها البنك على صفحة فيسبوك إلى تشجيع سائقي المركبات على أخذ تعهد على أنفسهم باتباع ممارسات القيادة الآمنة، كما أنها تُسهم في تعزيز الرسالة نحو جعل طرقات السلطنة أكثر أماناً لجميع مستخدمي الطريق.

وقد انطلقت الحملة التوعوية للسلامة المرورية "ركز وسوق" من بنك صحار لهذا العام تحت شعار "أنا أتعهد من أجل أطفالنا"، والتي تأتي ضمن إطار مبادرات بنك صحار للمسؤولية الاجتماعية 2017 والتي تأتي تحت مسمى" صحار العطاء"، وتهدف هذه الحملة التوعوية إلى إيصال نصائح مهمة حول السلامة على الطرق من خلال بث رسائل موجهة، وتنظيم الفعاليات المتنوعة، وإطلاق الأنشودة الخاصة بالحملة، تأكيدا على أهمية اتباع إرشادات السلامة المرورية والتقيد بها أثناء القيادة، ويعتبر بنك صحار من المؤسسات الرائدة في نشر الرسالة التوعوية حول السلامة المرورية في القطاع المصرفي، ونظم العديد من الفعاليات حول هذه الرسالة في المدارس والمؤسسات التعليمية. وعلاوة عن ذلك، تعاون بنك صحار في مبادرة السلامة المرورية مع شرطة عمان السلطانية والجمعية العمانية للسلامة على الطرق.

تعليق عبر الفيس بوك