تعادل مخيب للأرسنال وتشيلسي

لندن - الوكالات

أسفرتْ مُباراة القمَّة بين تشيلسي بطل الموسم الماضي، وأرسنال، عن تعادل سلبي مُخيِّب، على ملعب ستامفورد بريدج في غرب لندن، ضمن المرحلة الخامسة من بطولة إنجلترا لكرة القدم، أمس الأحد.

بدأ الفريقان المباراة دون أبرز لاعبين في صفوفهما، فلم يُشارك صانع ألعاب أرسنال الألماني مسعود أوزيل بداعي الإصابة، في حين جلس التشيلي الكسيس سانشيز على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، قبل أن يُشارك في منتصف الشوط الثاني، والأمر ينطبق على مهاجم تشلسي ادين هازارد.

جاءت المباراة متكافئة في مُجمل فتراتها؛ حيث كانت الأفضلية لأصحاب الأرض في مطلع المباراة، قبل أن يدخل أرسنال تدريجيا الأجواء، ويصنع فرصتين حقيقتين، أهدرهما داني ويلبيك والفرنسي ألكسندر لاكازيت في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نشطت الجبهتان الهجوميتان في الفريقين، لاسيما بعد دخول سانشيز وهازارد لكن النتيجة لم تتغير. وشهدت نهاية المباراة طرد مدافع تشلسي البرازيلي دافيد لويز للخشونة مع ظهير أيسر أرسنال البوسني سياد كولاسيناك، وسيغيب بالتالي عن 3 مباريات لفريقه في المسابقات المحلية.. كما أصيب ويلبيك في المحالب وخرج أيضا.

ودخل أرسنال المباراة رافعا شعار عدم الخسارة بعد سقوطه مرتين في المراحل الأربع الأولى أمام ستوك سيتي 0-1، وأمام ليفربول صفر-4، فكان له ما أراد، في حين أهدر تشيلسي حتى الآن خمس نقاط على ملعبه منذ مطلع الموسم الحالي بعد سقوطه في المباراة الافتتاحية في عقر داره أمام بيرنلي 2-3، في مباراة شهدت طرد قائده غاري كايهيل في ربع الساعة الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك