هاتريك لديبالا اليوفي فى ساسولو.. وفوزان لنابولي وميلان

روما - الوكالات

حقَّق نادى يوفنتوس فوزَه الرابع ببطولة الدورى الإيطالى، بعد تغلبه على مضيفه ساسولو، بالجولة الرابعة، بثلاثية مقابل هدف على ملعب مابى. واكتسح نابولي، أمس الأحد، ضيفه بينفينتو بسداسية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، على ملعب سان باولو.
وبفوز نابولي، واصل حصوله على العلامة الكاملة ليعتلي صدارة الـ"سيريا آ" بفارق الأهداف عن اليوفي.

وافتتح الأرجنتينى باولو ديبالا أولى أهداف اليوفى بعد مرور 16 دقيقة، من تصويبة من خارج منطقة الجزاء، ليصبح الهدف رقم 50 له بمباراته رقم 100 مع يوفنتوس. وفى الشوط الثانى، واصل ديبالا تألقه وسجل الهدف الثانى له ولفريقه بعد تمريرة من كوادرداو ليسدد ديبالا على يمين حارس ساسولو فى الدقيقة 49. وقلص ماتيو بوليتانو الفارق لساسولو مسجلاً هدفا فى الدقيقة 51. ولم يكتفِ ديبالا بالثنائية ليضيف الهدف الثالث له بالمباراة، فى الدقيقة 63 من ضربة حرة. وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 12 فى الصدارة، متساويًا مع إنتر ميلان ومتفوقًا عليه.

واكتسح نابولي ضيفه بينفينتو بسداسية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، على ملعب سان باولو. وبفوز نابولي واصل حصوله على العلامة الكاملة ليعتلي صدارة الـ"سيريا آ" بفارق الأهداف عن اليوفي. وجاءت سداسية الفريق الجنوبي بأقدام آلان مارين لوريرو (3) ولورنزو إنسيني (15) ودرايس ميرتينز (27) وخوسيه كاييخون (32) واختتمها ميرتينز (65) من ركلة جزاء .من ناحيته، ظل بينفينتو في ذيل الجدول بلا أي نقاط، بعدما تلقي الهزيمة الرابعة على التوالي. ونجح ميلان على ملعب سان سيرو في الفوز على ضيفه أودينيزي بهدفين لواحد؛ حيث تكفل نيكولا كالينيتش بتسجيل هدفي الـ"روسونيري" (22) و(31)، بينما جاء هدف الضيوف عبر كيفين لاسانيا (28). ولدى الميلان بعد هذا الانتصار 9 نقاط في المركز الرابع بينما ظل أودينيزي عند حاجز الثلاث نقاط في المرتبة الـ13.

تعليق عبر الفيس بوك