انطلاق مسابقة "هواوي الدولية" في جامعة السلطان قابوس

 

مسقط - الرُّؤية

انطلقتْ، صباح أمس الأحد، بجامعة السلطان قابوس، مُسابقة هواوي الدولية لطلاب الجامعات والكليات في مجال الهندسة وتقنية المعلومات للعام 2017؛ وذلك تحت رعاية سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني، وبحضور سعادة سفير جمهورية الصين الشعبية لدي السلطنة.

ويأتي تنظيم المسابقة بالتعاون بين مركز التوجيه الوظيفي في الجامعة وشركة هواوي للاستثمارات الفنية. وتعرف الحضور في حفل التدشين على آلية التسجيل وفترة اختيار المرشحين على مستوى السلطنة؛ حيث سيتم في نهاية العام الجاري الاختيار بين المتنافسين للتأهل إلى المستوى الدولي. وتمَّ عرض مصادر التعلم والدول المشاركة والجوائز المقدَّمة من شركة هواوي. وفي نهاية الحفل، تمَّ تقديم نبذة تعريفية عن شركة هواوي، والتي تسعى لتطوير وتعزيز المهارات التقنية والخبرات لدى الطلاب الخريجين في الشرق الأوسط عامة، والسلطنة خاصة، إضافة إلى أنَّ المسابقة توفِّر الفرصة للطلاب للتعلم ضمن بيئة عمل متسارعة مع تعزيز المهارات التقنية، علاوة على إتاحة الفرصة للمشاركين في الالتقاء وتلقِّي الدعم والتوجيهات من قادة التكنولوجيا في صناعات الاتصالات السلكية في مختلف دول العالم.

وتمتلكُ هواوي 16 مركزا للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم: في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد والمملكة المتحدة وفرنسا واليابان وروسيا والهند والصين. ويعمل لديها أكثر من 10000 موظف، وتركز على المنتجات الاستهلاكية والحلول.

تعليق عبر الفيس بوك