"التأمين الصحي بالغرفة" يناقش إشكاليات مقدمي الخدمات الطبية

 

مسقط - الرؤية

عقد فريق التأمين الصحي بغرفة تجارة وصناعة عمان اجتماعه الثاني لعام 2017، بحضور المهندس رضا جمعة آل صالح نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية رئيس الفريق وحضور راشد بن عامر المصلحي عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة الخدمات نائب رئيس الفريق، وحضور  ممثلين من القطاع المالي والمصرفي والتأمين وممثلين عن المؤسسات الصحية الخاصة بالسلطنة.

ويضم الفريق أعضاءً من لجنة القطاع المالي والمصرفي والتأمين وأعضاء من لجنة الخدمات. وفي بداية الاجتماع رحب المهندس رضا آل صالح بالحضور موجهًا الشكر على تعاونهم المستمر وحضورهم الاجتماع. وأكد آل صالح أن الفريق يتحمل مسؤوليات ومهام تتطلب من الجميع العمل بما يخدم القطاع.

وتم خلال الاجتماع تحديد قطاعات ومجالات عمل الفريق؛ من بينها الإشكاليات التي تواجه مقدمي الخدمة الطبية، وإستراتيجية التسعير التي من المفترض أن يتم تسعير الخدمات المقدمة من خلالها، وتقديم التدريب والتوجيه لمقدمي الخدمات، وإشكاليات دفع المبالغ التي تواجهها المؤسسات الصحية الخاصة. وتطرق الاجتماع إلى مناقشة الترتيبات المتفق عليها لزيارة لمشاركة الفريق في معرض الرعاية الصحية في الهند والاستفادة من التقنيات والتجارب الجديدة بما يخدم ويسهم في تطوير القطاع الصحي بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك