"إشراقة" تودع الطالبين الحاصلين على منحة "كيمجي رامداس" إلى كندا

مسقط - الرُّؤية

ودَّع فريق "إشراقة" -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- الطالبيْن العُمانييْن الحاصليْن على "منحة كيمجي رامداس الدولية"، ضمن برنامج "روَّاد تكاتف". وانطلق الطالبان في رحلتهما نحو تحقيق حلمهما الأكاديمي ومستقبلهما خارج السلطنة. وقد ودَّع الطالبان راشد العبري ونرجس الذهلية من ولايتي البريمي والرستاق عائلتيهما وأصدقائهما وفريق إشراقة، للانضمام إلى St. Michael University School بكندا.

ومنح نايلش كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، الطالبيْن منحة دراسية لـ6 سنوات لاستكمال تحصيلهم العلمي خارج السلطنة، وتندرجُ المبادرة تحت ركيزة التعليم من إشراقة، التي تهدف لتوفير أفضل الفرص للشباب العماني لاستكمال تعليمهم العالي من خلال إتاحة الفرصة لهم لدخول مؤسسات تعليمية مرموقة والانضمان إلى برامج تعليمية مهمة داخل السلطنة وخارجها. وتمنَّى نايلش كيمجي التوفيق للطلاب في خطواتهم المستقبلية.. قائلا: الطالبان أظهراَ موهبةً وقدرات كبيرة ضمن المجموعة التي تمّ اختيارها للمرحلة النهائية، ونتمنَّى لهم النجاح وتحقيق طموحاتهم الأكاديمية، وأنْ يحصلوا على فرص أكبر في حياتهم؛ فالتعليم يعدُّ إحدى الركائز الرئيسية لبرنامج إشراقة إضافة للصحة والرفاهة المجتمعية.

ويبدأ الطالبان راشد ونرجس أول سنتين لهما في الكلية، ثمّ سيتنقلان للتخصص الجامعي خلال السنوات الأربع المتبقية.

وشكر الطالب راشد العبري "إشراقة" -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- قائلا: قبل انطلاقنا في رحلتنا التعليمية، نشكر "إشراقة" لجعل حلمنا حقيقة، وأنا متحمس لبدء الكلية، وسأعمل جهدي لأحقق التفوق في كافة المواد والأنشطة الأكاديمية.

أمَّا نرجس الذهلية، فقالت: ممتنة حقاً لـ"إشراقة" لإيمانها بي ودعمها لتطلعاتي وطموحي، وأعدهم بانتهاز الفرصة والالتزام بكافة المواد والأنشطة الأكاديمية.

يُشار إلى أنَّ برنامج "رواد تكاتف" يأتي ضمن أهداف "إشراقة" التي ترتكز على تنمية الشباب العُماني والقطاع التعليمي في السلطنة. وباعتبارها واحدة من الجهات الراعية الرئيسية للمنح الدراسية، فإنَّ "إشراقة" ستمول لمدة سنتين الدراسة في كلية سانت مايكل-كندا، وبعدها يستكملون تخصصهم العلمي بعد قبولهم في الجامعات الرائدة على مدى السنوات الأربع المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك