"بيتزا هت" تمدد عرض صندوق الجبن الكبير حتى 31 أكتوبر

مسقط – الرؤية

أطلقت بيتزا هت مؤخراً العرض الحصري الجديد لصندوق الجبن الكبير اللذيذ الشهي لفترة محدودة، ويتميز عرض صندوق الجبن الكبير الذي تمَّ تدشينه نهاية الشهر الماضي ويستمر حتى 31 أكتوبر بتوفير فرصة للعائلات والأصدقاء للالتقاء في أي من فروع بيتزا هت والاستمتاع بالبيتزا بنكهة الجبن المدهشة. 

 وصندوق االجبن الكبيرعبارة عن بيتزا كبيرة من الجبن بطبقات خارجية  دائرية من الجبن ومحشوة برولات من الجبن، وقد أصبحت التحفة المقرمشة المحشوة طبقاً مفضلاً للكثيرين من زبائن البيتزا هت المحليين من المواطنين والمقيمين. وما يضيف البهجة والإثارة لمن يتناول البيتزا الجديدة أنها تأتي بملحقات تفتح الشهية مكونة من البطاطس المقلية والبارميزان وغيرها من المُشهيات الملازمة لهذا الطبق الشهي الكبير.

 وتتوافر البيتزا الجديدة لتناولها داخل المطعم أو لأخذها إلى خارجه أو عبر التوصيل إلى حيث يوجد الزبائن، وقد حظي العرض الجديد من بيتزا الجبن الكبيرة برواج وإقبال واسع في السوق لما يتميز به من مذاق شهي وجودة عالية للمكونات وسعر تنافسي وذلك مقابل 6 ريالات للطلب (غير شاملة الضريبة).

  وبإضافة 500 بيسة يمكن الحصول على عبوة بيبسي 2.5 لتر مع البيتزا في حال أخذ الطلب إلى خارج المطعم أو عند التوصيل إلى المنازل وأماكن العمل، في حين أن تناول البيتزا داخل المطعم يتيح للزبائن الاستمتاع بأربعة أكواب من المرطبات.

 

تعليق عبر الفيس بوك