نادي نزوى يكرم 60 طالبا وطالبة من المجيدين في الدبلوم العام

 

نزوى - الرُّؤية

كرَّمتْ اللجنة الثقافية العلمية بنادي نزوى كوكبة من الطلاب المتفوقين في شهادة دبلوم التعليم العام للعام الدراسي الفائت؛ حيث أُقِيم الاحتفال بكلية العلوم التطبيقية بنزوى، تحت رعاية الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد الكلية، وبحضور سعادة حمدان بن ناصر الرميضي عضو مجلس الشورى ممثل الولاية ورئيس اللجنة المؤقتة لنادي نزوى، وأعضاء اللجنة؛ حيث تأتي فعالية التكريم ضمن جهود اللجنة وأنشطتها المُجتمعية.

وألقى الدكتور موسى بن محمد السليماني عضو اللجنة، كلمة؛ قال فيها: إنَّ اللجنة دأبت على دعم الكثير من الفعاليات الثقافية والعلمية؛ حيث قامتْ بجهود ومبادرات متنوعة في هذا الجانب. واشار إلى أنَّ لأولياء الأمور الدورَ الأكبرَ في تشجيع أبنائهم الطلاب على الرقي بمستواهم العلمي، إضافة لمتابعتهم للتحصيل الدراسي في مؤسسات التعليم العالي أسهمت في انضباط الطلاب، وعدم تشتتهم في جوانب أخرى. مضيفاً بأنَّ الطلاب ثروة كبيرة للأوطان ويجب الاهتمام بهم والعناية بدراستهم وتوجيههم. مُطالباً الطلاب والطالبات بمواصلة الاهتمام بالدراسة لتحقيق أعلى المراتب.

كما ألقت الطالبة وفاء بنت محمد بن ناصر الدرعية، كلمة نيابة عن المُكرّمين.. قالت: تلقينا خلال العام صنوفا من العلوم والمعارف وصقل المواهب وإثراء الفكر؛ فكان أحدنا لا يبتغي إلا العلم وحده نرى طلبه علينا فرضا، وتحصيله عبادة فكنا نجد في المطالعة لذة وفي الحفظ مسرة، وفي التعب راحة؛ فكانت النتيجة تفوقا وتكريما وفرحا وسرورا كوكبة ترونها أمامكم، حصدوا ما زرعوا. وأضافت: ونحن إذ نحمد الله عز وجل على ما وصلنا إليه، نتوجه بالشكر الجزيل وطيب العرفان لآبائنا وأمهاتنا على الرعاية والعناية والتوجيه وحسن التربية أجزل الله لهم الأجر وجزاهم عنا خير الجزاء وإلى من أعطى وأجزل بعطائه من سقى وروّى مدارسنا علما وثقافة إلى من ضحى بوقته وجهده ونال ثمار تعبه.

وألقى الأديب الشيخ ناصر بن منصور الفارسي، قصيدة بهذه المناسبة. عقب ذلك، قام الدكتور سعيد بن خلف النبهاني بتكريم الطلبة والطالبات المُجيدين حيث بلغ عددهم ستون طالباً وطالبة.

وحول الفعالية، قال عبدالله بن محمد بن زاهر العبري رئيس اللجنة: إنَّ الاحتفاء بالمجيدين من أبناء الولاية تحفيز لهم ولأدوارهم العلمية ودافع لمواصلة التفوّق في دراساتهم الجامعية والتكريم من ضمن جهود اللجنة في رعاية ودعم المجتمع ومواكبة لكل الأحداث التي تشهدها الولاية حيث يعتبر التكريم لفتة بسيطة تقدّمها اللجنة التي اعتادت الاحتفاء بالمبدعين والمُجيدين من أبناء الولاية بصفة خاصة وأبناء السلطنة بصفة عامة في مختلف المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك