بعد انتزاع 7 ميداليات

مدربو مركز مسقط لإعداد الناشئين يشيدون بلاعبي ألعاب القوى

 

مسقط - الرُّؤية

أَعْرَب الدكتور وائل رمضان مدرب ألعاب القوى بمركز مسقط لإعداد الناشئين التابع لوزارة الشؤون الرياضية، عن سعادته بالنتائج التي حقَّقها لاعبوه في البطولة العربية للمدارس التي اختتمت منافساتها أمس الأول في العاصمة اللبنانية بيروت. وقال رمضان: لم يدخر لاعبونا جهدا في الدفاع عن ألوان منتخب الرياضية المدرسية الذي استعان بهم في الاستحقاق الإقليمي. 7 ميداليات ملونة من أصل 9، مُؤشر جيد يبرهن أن المركز في طريقة الصحيح.

وحصل صهيب الحسني على فضية 80م حواجز وفضية الوثب الطويل، ونال الازور سبيت المشرفي برونزية 80م حواجز وفضية تتابع 4x100م، وهو من مواليد 2004 وأصغر لاعب في البطولة، علما بأنَّ المشاركين كانوا من مواليد 2002. وحصل اللاعب عمار الجابري على فضية قذف القرص وبرونزية دفع الجلة وانتزع اللاعب أحمد الحسني برونزية 300م عدو وفضية تتابع 4x100م، ونال اللاعب وسام حمود الطوقي فضية تتابع 100م.

ووصف رمضان مشاركة لاعبه نواف اليحمدي الذي حصل على المركز الرابع في مسابقتي 800م و300م بالجيدة. متوقعا له رقما أفضل في الاستحقاقات القادمة.

وفي سياق متصل، قال محمد النمر مدرب ألعاب القوى بمركز مسقط: المشاركة جيدة. الفرصة كانت سانحة للاعبينا لخوض غمار المسابقات الرسمية. تفوقوا على مستوى السطنة في التصفيات. واعتلاء منصة التتويج العربية دليل على حُسن مُخرجات المركز. وأضاف: أعتقد أنَّ السلطنة قادرة على تحقيق نتائج في مسابقات الرمي. تحسين الأرقام بشكل متسارع دليل على نجاح الخطة والبرنامج تزامنا مع رغبة اللاعبين الحقيقية في تحقيق الإنجاز الرياضي. سنمضي قدما في تخريج عناصر واعدة بمواصفات دولية لرفد الأندية والمنتخبات الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك