فريق من "أسياد" يتفقد خدمات النقل والموانئ في مسندم

 

مسندم - الرؤية

زار فريق من مجموعة "أسياد" محافظة مسندم للاطلاع على سير خدمات النقل والموانئ وسبل تعزيز الخدمات اللوجستية في مختلف ولايات المحافظة. ومثّل الفريق كل من المهندس عبد الرحمن بن سالم الحاتمي الرئيس التنفيذي لمجموعة "أسياد" ومهدي العبداوني الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للعبارات وأحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لـ "مواصلات".

واجتمع ممثلو مجموعة "أسياد" بسعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي محافظ مسندم وعدد من المسؤولين وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى بالمحافظة وأعضاء المجلس البلدي. وناقش الاجتماع التحديات التي تواجه أهالي مسندم فيما يتعلق بخدمات النقل البحرية والبرية وآلية تنشيط الحركة التجارية والسياحية بالمُحافظة.

واستمع ممثلو المجموعة إلى مطالب الأهالي وملاحظاتهم لمتابعتها والوقوف على كيفية الاستجابة لها بما يحقق المصلحة العامة للجميع. وزار فريق العمل ميناء خصب للاطلاع على إمكانية تهيئة الميناء ليكون واجهة اقتصادية في مجال التصدير والاستيراد.

وشمل برنامج الزيارة مرفأ نيابة ليما للتعرف على الخدمات والتسهيلات اللوجستية التي تقدمها رحلات "العبارات" لأهالي نيابة ليما سواء في الجانب الاجتماعي أو اللوجستي، كما تم الوقوف على احتياجات ومتطلبات المرفأ بهدف تكامل الخدمات من خلال إضافة خدمة شحن المركبات في المستقبل القريب.

واطلع الفريق على ميناء دبا ودوره في تعزيز الخدمات اللوجستية ممثلة في نقل المسافرين والمركبات والبضائع على متن رحلات العبارات، وتسهيل مهام تنقل أهالي دبا والعاملين بالولاية إلى خصب أو شناص. وتأتي الزيارة في إطار رؤية "أسياد" للوقوف على احتياجات السلطنة لوجستيا مما يعزز مكانتها اقتصاديا للنهوض بالقطاع والوصول إلى العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك