السلام يعود للأضواء من بوابة العروبة

 

يأمل السلام العائد مجددا لدوري الأضواء والشهرة في تسجيل بداية قوية ومبشرة عندما يستضيف العروبة بصحار، السلام استعد جيدا للدوري منتشيًا من صعوده المباشر وغير المتوقع بدوري الأولى بحلوله وصيفا خلف المضيبي ليسجل عودة ربما تكون قوية عطفا على معاناة العروبة واستعداده الهزيل للدوري.

السلام ومنذ موسمين بدأ في ترتيب البيت الداخلي وباشر مجلس إدارته العمل في كل اتجاه وتفعيل نشاطي كرة القدم والطائرة فحقق مكاسب كبيرة في كرة الطاولة محليا وإقليميا وعربيا في حين تمكن فريق القدم من العودة مجددا للعب بين الكبار.

لذا تأمل إدارته والتي تعاقدت مع الوطني عبيد الجابري إلى أن تستغل نشوة الانجازات الأخيرة لتسجيل حضور قوي وبداية قوية تجذب إليها الجماهير والداعمين وإلغاء مقولة"الصاعد هابط" نظير القاعدة الكبيرة التي يمتلكها الفريق من الفئات السنية والفرق الأهلية بالولايتين لوى وشناص.

العروبة، أحد أكبر الأرقام الصعبة بكرة القدم العمانية والنادي الوحيد بمعية ظفار لم يهبطا لدوري الأولى طوال تاريخهما الكروي العريق يأمل في تخطي عقبة أزماته الإدارية باستقالة مجلس إدارته بعد تكالب الديون وتراكمها وغياب أبرز داعميه وتأثر النادي بوفاة المُحفز الكبير له الفنان المعروف سالم بهوان.

أعضاء الشرف بالنادي تحركوا أخيرا وتم تشكيل لجنة ومجلس إدارة مؤقت لتسيير أموره برئاسة محمود بن علي المخيني والتي سابقت الزمن بالتعاقد مع المدرب المصري أبوطالب العيسوي حيث كان تجمع الفريق سابقًا تحت إشراف الدولي السابق وابن النادي سعيد الفارسي.

العروبة يمتلك قاعدة جيدة من لاعبي الفئات السنية من الأولمبي والشباب وسيعتمد عليهم وقد يعاني في البداية ولكنه ما يلبث أن يعود مع استمرارية الدوري لأن تاريخه يؤكد ذلك، فضلاً عن اختزال النادي لخبرة التعامل مع مثل هذه الظروف إذا ما علمنا أن عراب النادي الشيخ سالم آل فنة العريمي هو من باشر بالتحركات الأخيرة ويعد صمام أمان النادي.

تعليق عبر الفيس بوك