بحث أوجه التعاون التجاري مع الهند في مجال السيراميك.. الأحد

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُنظِّم السفارة الهندية بمسقط لقاءً تجاريًّا ثنائيًّا، يوم الأحد المقبل، بمقر السفارة الهندية بالحي الدبلوماسي في الخوير؛ بهدف تسهيل التواصل التجاري والمشاركات بين الوفد الهندي المكون من 11 عضوا من مجال السيراميك الهندية ومجال البناء في السلطنة.

والوفد الهندي -الذي تترأسه جمعية موربي للسيراميك- يقوم بزيارة السلطنة لترويج المعرض وقمة السيراميك النابضة 2017، والمزمع عقدها في غاندينغر-غوجرات من 16-19 نوفمبر 2017. وجمعية موربي ومقرها في غوجرات-الهند هي ثاني أكبر  مجموعات السيراميك في العالم؛ حيث يوجد أكثر من 700 شركة إنتاج في السيراميك والبلاط تحت إشرافها، وتُسهم بـ90% من الصادارت الهندية في السيراميك، و12.9% من صادرات العالم.

و"السيراميك النابضة" من إحدى المبادرات التي تهدف لجمع الشركات الرئيسية في مجال صناعة السيراميك. وتعد النسخة الثانية للمعرض وقمة السيراميك النابضة 2017 منتدى مثاليا للقاء التجاري والمباحثات التجارية بين جميع الفئات العاملة في مجال السيراميك؛ مثل المنتجين والتجار والزبائن وأصحاب الصادرات...وغيرهم.

ودعتْ السفارة الهندية مُمثلي الشركات العمانية في مجال السيراميك والبناء لزيارة النسخة الثانية لمعرض وقمة السيراميك النابضة 2017. والدعوة مفتوحة كذلك للالتحاق باللقاء التجاري الثنائي.

تعليق عبر الفيس بوك