5 وجهات خريفية بأسعار مميزة مع الخطوط البريطانية

...
...
...
...
...

مسقط – الرؤية

حددت شركة الخطوط الجوية البريطانية أبرز الوجهات الرائدة لقضاء العطلات الموسمية في الخريف، ومن القرى والبلدات الأوروبية الساحرة، إلى أكبر المدن وأكثرها ازدحاماً وحيويةً في أمريكا الشمالية، أعلنت الشركة البريطانية الرائدة عن إطلاقها لموسم تخفيضات نهاية فصل الصيف مع باقة واسعة من الأسعار الخاصة التي تهدف لتمكين المسافرين من خوض تجربة خريفية لا تنسى في بعض من أجمل مناطق العالم وأكثرها سحراً.

وبفضل شبكتها العالمية التي تتكون من 200 وجهة مختلفة، يمكن للمسافرين على متن رحلات الخطوط الجوية البريطانية المنطلقة من سلطنة عُمان، اختيار أي واحدة من الدرجات الأربع لمقصورات الركاب خلال فترة التخفيضات عند قيامهم بحجز تذاكرهم خلال الفترة الممتدة بين 12 سبتمبر و1 أكتوبر، وذلك للرحلات الجوية التي تسيرها الشركة حتى تاريخ 31 مارس 2018. ومع استعداد"هيثرو" لاستضافة واحدة من أكبر فعاليات الأزياء خلال الموسم -أسبوع لندن للموضة – ووجود العديد من الأماكن المفتوحة والمتاحة أمام الزوار والسكان للاستمتاع بنسمات الهواء الخريفية العليلة، تتوافر العديد من المواقع المثالية في هذه المدينة الساحرة لتوديع فصل الصيف بالطريقة الأمثل.

توفر شركة الخطوط البريطانية عدة رحلات يومية من مطار "هيثرو" في لندن إلى إيطاليا. ويمكن الاستفادة من الأسعار المخفضة لتذاكر الذهاب والإياب من عمان إلى إيطاليا (عبر مطار "هيثرو" في لندن) مقابل 219 ريالا عمانيا. ويمكن اختيار الرحلة المفضلة من عمان إلى ألمانيا عبر مطار "هيثرو" مع شركة الخطوط البريطانية مقابل 232 ريالا عمانيا ويمكن للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط الاستفادة من الرحلات اليومية التي تسيرها الشركة إلى أكثر من 25 وجهة على امتداد أمريكا الشمالية، كما يمكن لهم الاستفادة من عروض النوم وتقديم الطعام المحسنة مع قيام شركة الخطوط الجوية البريطانية باستثمار مبلغ 400 مليون جنيه إسترليني في مقصورات درجة رجال الأعمال (كلوب وورلد) التي تم إطلاقها ضمن جميع خدمات الرحلات الجوية الطويلة للشركة.

 

تعليق عبر الفيس بوك