"أوريدو" تكرم الفائزة بالمركز الرابع في "شبابية للفنون"

 

مسقط – الرؤية

كرّمت Ooredoo الرسامة الرقمية والفنانة راوية الخليلي الفائزة بالمركز الرابع في مسابقة شبابية للفنون والتي حصلت على مكافأة نقدية وقدرها 700 ريال عُماني. وقدمت راوية قطعة فنية رقمية مبتكرة حظيت بإعجاب وقبول لجنة التحكيم واستطاعت من خلالها إبراز الروح الشبابية الإبداعية لعلامة شبابية التجارية. وكانت راوية علمت بتفاصيل المسابقة من أصدقائها وقررت فوراً المشاركة فيها لاستعراض موهبتها ومهاراتها الفنية. وتمكنت صاحبة المركز الرابع من تجاوز التحديات التي واجهتها وابتكرت عملا فنيا مبهرا وضعها ضمن الفائزين في المسابقة.

وقالت رواية الخليلي: "يرجع الفضل في فوزي بالمركز الرابع إلى دعاء والدتي التي طالما دعمتني بكل السبل وألهمتني لابتكار هذا العمل الفني. وأتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى Ooredoo على إتاحة الفرصة لي لاستعراض أعمالي ومشاركة شغفي بالرسم الرقمي. وأعتقد أنني الآن على بعد خطوة واحدة من تحقيق الكثير من أهدافي في مسيرتي المهنية كفنانة وأتطلع إلى الاستفادة من خبراتي التي اكتسبتها خلال مسابقة شبابية للفنون لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل.

وتتميّز شبابية بكونها الشريك المثالي لأنماط الحياة الشبابية بالسلطنة حيث توفر لهم مجموعة من الفرص والمزايا المختلفة بما في ذلك الفعاليات والعروض الأولى للأفلام العالمية والمسابقات المشوقة والتي تأتي جميعها بهدف إتاحة الفرصة للشباب لإبراز مهاراتهم والتعبير عن شخصياتهم. وتم تصميم هذه الخدمة خصيصاً لتلبي متطلبات واحتياجات العملاء الذين يستخدمون كماً كبيراً من البيانات حيث تقدم لهم أفضل الحلول الرقمية الحديثة المستلهمة من روح الشباب ليستمتعوا بالإنترنت وما يقدمه من خدمات رائعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك