الجمعة, 21 سبتمبر 2018

يوم لتوظيف الشباب العماني في قطاع السياحة والضيافة

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 08:19 م بتوقيت مسقط

يوم لتوظيف الشباب العماني في قطاع السياحة والضيافة

 

مسقط – الرؤية

نظم فندق مسك من شذا المملوك لمجموعة الذهبية القابضة، بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة يوماً لتوظيف العمانيين الموهوبين الذين يبحثون عن فرصتهم للعمل في القطاع السياحي والضيافة. وقد حمل الحفل التوظيفي الذي عقد في الموج للجولف عنوان مسك الموج  "Got Talent" ورحبت أسرة مسك بالمشاركين.

وقال الشيخ سالم بن أحمد الغزالي رئيس مجلس إدارة مجموعة الذهبية القابضة: سعداء بإضافة فندق عالمي لقطاع الضيافة العمانية، وملتزمون بواجبنا الوطني مستلهمين العبر من السياسات الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه، حيث إن توظيف الأيدى العاملة الوطنية وتسخير الإمكانات الهائلة لدى الشباب العماني تأتي في مقدمة أولويات العمل لدينا إيمانا منا بالمسؤولية الاجتماعية كواجب وطني، أما فيما يتعلق بمشاريع التنمية السياحية والاستثمارية الخاصة بالمجموعة فإننا نمضي قدما في تنفيذ هذه المشاريع ولم نؤجل أياً منها، حيث تقوم المجموعة في الوقت الراهن بتطوير عدد من الفنادق بمختلف الدرجات بعدد من مناطق السلطنة.

وقال أحمد بن محمد الحميدي مدير عام شركة تعمير للاستثمار عضو مجموعة الذهبية القابضة مطور المشروع إن فندق مسك من شذا يعد إضافة نوعية لقطاع السياحة في السلطنة لما يتميز به الفندق من موقع حيوي على مارينا الموج مسقط وأقدم شكري وتقديري للجهات المعنية على ما تقدمه فرق العمل بها من جهود وتعاون للحصول على الموافقات المطلوبة لتشغيل الفندق.

وقال شفيق علاء الدين، مديرعام مسك الموج: يهمنا في مسك الموج أن يكون لنا دور أساسي في توظيف الشباب العماني الراغبين في العمل بالقطاع الفندقي وفتح المجال أمامهم للحصول على فرصتهم، فهذا يتماشى مع أهدافنا كمسك الموج من شذا وأهداف  الحكومة في السلطنة بشكل عام حيث كلانا نسعى إلى  تطوير القطاع السياحي.