عرض توصيات جلسات العصف الذهني في ختام الفعاليات.. الخميس

تواصل أعمال مؤتمر "مشاركة" لليوم الثاني بتنظيم ورش عمل "رواد" لتطوير مهارات موظفي "نماء"

 

حلقة نقاشية حول برنامج البحث والتطوير في "نماء"

 

مسقط - الرُّؤية

تَتَواصل فعاليات مُؤتمر "مشاركة" لمجموعة نماء، لليوم الثاني على التوالي؛ وذلك بعقد ورش عمل للقيادات الناشئة في المجموعة ضمن برنامج "رواد"، والذي يُعنى بتطوير الكفاءات والمهارات للموظفين، وتمكينهم من المساهمة في التخطيط والتطوير لمستقبل القطاع.

وتأتي فكرة الورش لتكون بمثابة جلسات للعصف الذهني وبلورة الأفكار والمقترحات بين المشاركين في أعمال الورش؛ من خلال مُناقشة أوراق العمل التي طُرِحت في اليوم الأول، من قبل مُختصين وخبراء من داخل السلطنة وخارجها في مجالات الطاقة المتجددة والطاقة البديلة والتكنولوجيا الحديثة في قطاع الطاقة والكهرباء، ومحاولة استنباط مجموعة من التوصيات والأفكار لخلق سيناريوهات مستقبلية تُسهم في رسم مستقبل وإستراتيجية قطاع الكهرباء بشكل عام ومجالات عمل شركات مجموعة نماء بشكل خاص.

ومن المقرَّر أن يتم عرض هذه التوصيات مع ختام فعاليات المؤتمر بعد غد الخميس بفندق كراون بلازا مسقط.

وتأتي مشاركة القيادات الناشئة ببرنامج "رواد" تنفيذا لإستراتيجية المجموعة في تمكين الموظفين والاستفادة من أفكارهم وقدراتهم في مجالات مختلفة من الاختصاصات؛ بهدف استقراء مستقبل قطاع الطاقة والكهرباء من خلال التركيز على الطاقة المتجددة واستخدام التكنولوجيا الحديثة في هذا القطاع الحيوي.

وتماشيًا مع عُنوان مؤتمر مشاركة "تمكين المستقبل"، فقد تمَّ عقد حلقة نقاشية حول برنامج البحث والتطوير التابع لمجموعة نماء؛ حيث تمَّ دعوة نخبة من الخبراء والمختصين، إضافة لعدد من الشركات من القطاع الخاص لعرض تجاربهم في هذا المجال.

وينعقدُ مُؤتمر مشاركة في نسخته الرابعة بعنوان "تمكين المستقبل"، وهو امتداد للنسخ السابقة التي ركزت على إستراتيجيات المجموعة، واستكمالا لما تسعى إليه المجموعة من التوجه نحو المستقبل والتطورات التكنولوجية والفنية في مجالات الطاقة المتجددة والتكنولوجيا.

تعليق عبر الفيس بوك