مديرة تنفيذية جديدة للمركز التجاري العُماني الأمريكي

مسقط - الرُّؤية

عيّن المركز التجاري العُماني الأمريكي ريبيكا أولسن في منصب المُديرة التنفيذية الجديدة، للاستفادة من خبراتها الواسعة في مجال التسويق والعلاقات العامة والتي تمتد لأكثر من 10 أعوام اكتسبتها خلال عملها في العديد من المنظمات الربحية وغير الربحية في مختلف أنحاء العالم. ومن المقرر أن تتولى المديرة التنفيذية الجديدة مهام الإشراف على إدارة وتنفيذ الخطة الإستراتيجية للمركز وإثراء تجربة أعضائه بالعديد من المزايا وفرص التواصل التي من شأنها تعزيز حركة النمو والتطور التجاري والاقتصادي بين الولايات المتحدة الأمريكية وسلطنة عُمان.

وقالت ريبيكا أولسن: "يُسعدني ويشرفني الانضمام إلى أسرة المركز التجاري العُماني الأمريكي. ومن المقرر أن نقوم خلال العام الجاري بتزويد الأعضاء بالعديد من المزايا التي تشمل الدعاية لعددٍ من أبرز وأنشط رجال الأعمال بالسلطنة، وموقع إلكتروني محدث بالكامل يتضمن الموارد ذات الصلة للشركات التي تعمل في عُمان والولايات المتحدة الأمريكية، فضلاً عن فرص الرعاية الحصرية لفعاليات الأعضاء. وتتسع خبرات ريبيكا لتشمل تأسيس شركة خاصة للمحتوى الرقمي متخصصة في تحرير وابتكار المعلومات على الإنترنت وهندسة المعلومات وخطط التسويق لمحفظة متنوعة من لقائمة من العملاء في عُمان. وقد كانت ريبيكا ضمن أعضاء المركز التجاري العُماني الأمريكي مما ساهم في تزويدها برؤى حول احتياجات وتطلعات الأعضاء وكيفية تجاوز كافة توقعاتهم ومتطلباتهم.

وأضافت: أتاحت عضويتي في المركز التجاري العُماني الأمريكي الفرصة أمامي للتعرف على أشخاص جدد والتواصل معهم وتعزيز قاعدة عملائي. كما زودتي فعاليات المركز بمنصة مثالية لتطوير شركتي وهو الأمر الذي ساعدني في إدراك ومعرفة الأمور التي من شأنها مساعدة الأعضاء على تحقيق أقصى استفادة من الخدمات التي يقدمها المركز. ومما لا شك فيه أنه لا شيء يضاهي العمل لدى مؤسسة تؤمن بإمكاناتها ومزاياها وأهدافها المختلفة.

وقال فؤاد عيد، نائب رئيس المركز التجاري العُماني الأمريكي: "طالما نفتخر في المركز التجاري العُماني الأمريكي بتقديم أفضل الخدمات إلى أعضائنا ونثق أننا سنواصل تحقيق ذلك من خلال الخبرات الواسعة التي تمتلكها ريبيكا. وأود أن أرحب بها ضمن أسرة عملنا ومتطلع إلى إثراء تجربة أعضائنا بالعديد من المزايا الجديدة خلال الشهور المقبلة".

ووفقاً لآخر الإحصاءات، فقد حقق المركز التجاري العُماني الأمريكي نمواً كبيراً يصل إلى ثلاث أضعاف خلال الأعوام القليلة الماضية ليصبح أحد أكبر مجموعات الأعمال بالسلطنة من خلال تنظيم ما يتراوح بين 15 و20 فعالية سنوياً. وتبلغ نسبة أعضاء المركز الذين يتولون مناصب تنفيذية لدى عددٍ من أكبر الشركات 81% من إجمالي الأعضاء حيث يرحب المركز دائماً بأبرز رواد وخبراء الأعمال في المنطقة من أجل مشاركة رؤاهم وتوصياتهم مع الأعضاء. وعلازة على المزايا المتنوعة الي سيقدمها خلال العام الجاري، سيقوم المركز بتنظيم عددٍ من حلقات العمل والندوات المثمرة التي تشمل ندوة ’10 معلومات يلزمك معرفتها عن قوانين الضرائب الجديدة في عُمان، ومواجهة التحديات خلال الخمسة أعوام المقبلة، فضلاً عن سلسلة خاصة من الندوات حول الطاقة المتجددة والكثير من المواضيع الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك