ريال مدريد يعاني بسبب رونالدو

مدريد - الوكالات

سلَّطتْ تقارير صحفية الضوء على وضع نادي ريال مدريد الإسباني الحالي، في ظل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب عقوبته بالإيقاف لـ5 مباريات محلية، عقب تلقيه بطاقة حمراء أثناء مشاركته في مباراة ذهاب كأس السوبر المحلي أمام غريمه التقليدي برشلونة في أغسطس الماضي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنَّ الفريق الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فشل في تحقيق الفوز مباراتين على التوالي في ظل غياب رونالدو، موضحة أن الموسم الماضي كان لدى المدرب زيدان بدائل قوية لتعويض رونالدو، مثل ألفارو موراتا وجيمس رودريجيز، ولكن كلاهما غادرا سانتياجو برنابيو هذا الصيف إلى تشيلسي وبايرن ميونيخ.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن زيدان يفتقر حاليًا للبدائل، خاصةً بعد الإصابة التي تعرض لها الفرنسي كريم بنزيما في مباراة أمس السبت أمام ليفانتي، والتي قد تجبره على الابتعاد لمدة تصل إلى 3 أسابيع، بالإضافة إلى عدم استعادة الويلزي جاريث بيل لياقته البدنية بشكل كامل. وأفادت الصحيفة بأن المدرب زيدان سيعاني في خط الهجوم الفترة المقبلة، نظرًا لعدم التعاقد مع بديل جديد في الميركاتو الصيفي الماضي، والإكتفاء بالمهاجم الإسباني الشاب بورخا مايورال، ولكنه لم يتأقلم بشكل كبير مع الفريق الملكي حتى الآن.

يُذكر أنَّ الهدَّاف البرتغالي رونالدو لم يشارك برفقة الميرنجي في الموسم الجديد من الليجا حتى الآن، ويمتلك الفريق الملكي حاليًا 5 نقاط فقط بعد فوزه على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثية نظيفة، بينما تعادل أمام كلًا من فالنسيا بنتيجة 2-2 وأمام ليفانتي بنتيجة 1-1.

تعليق عبر الفيس بوك