مُنتجع ميلينيوم المُصنعة يستضيف بطولة الترايثلون السنويّ

الرؤية – نجلاء عبد العال

كشف أمس عن تفاصيل بطولة الترايثلون الثانية والتي ستقام في منتجع ميلينيوم المُصنعة يوم 27 أكتوبر القادم، وخلال مؤتمر صحفي أوضح منظمو البطولة أن نسخة هذا العام ستقام بالتعاون مع نادي مسقط للترايثلون وشركة (Tri-ME) للفعاليّات الرياضيّة، حيث يتوقع أنّ يشارك بالمنافسات أكثر من 200 رياضيّ ورياضيّة لاختبار مهاراتهم وقدراتهم الجسديّة.

وسيتضمن السباق 3  فئات من حيث المشاركين وهي فئة النساء، وفئة الرجال، والفئة المختلطة، وسيتنافس الرياضيون لإظهار مدى قوّتهم الجسديّة وقدرتهم على احتمال صعوبات السباق حتى خط النهاية. كما سيتمّ تقسيم ترايثلون ميلينيوم إلى سباقين رئيسيين يشملان منافسات "سبرينت" والمنافسات الأولمبية، وستكون الفئة الأولمبيّة مخصصة للرياضيّين الممارسين لللمسافات الطويلة، بينما تلائم فئة ’سبرينت‘ المبتدئين والهواة من الراغبين في اكتشاف إمكاناتهم الكامنة ضمن المسافات القصيرة.

وتضم منافسات "سبرينت" السباحة لمسافة 750 متراً، وركوب الدرّاجات الهوائية لمسافة 20 كم، والجري لمسافة 5 كيلومترات لإنهاء السباق. في حين تتضمن الفئة الأولمبية منافسات أكثر شراسة تضم السباحة لمسافة 1500 متر، وركوب الدرّاجة الهوائية لمسافة 40 كم، قبل إنهاء المرحلة الأخيرة عبر الجري لمسافة 10 كيلومترات.

 

تعليق عبر الفيس بوك